استعلم الآن نتيجة ثالثة إعدادي البحيرة.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023 بالاسم ورقم الجلوس

الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة الترم الأول ظهرت اليوم الأحد الموافق 5 فبراير 2023 وذلك بعد إعلان محافظة البحيرة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول بالاسم.

ويبحث الكثير من أولياء الأمور في محافظة البحيرة عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 البحيرة الترم الأول من أجل معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023 البحيره للطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وقالت محافظة البحيرة في بيان ظهر اليوم الأحد، إن الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة الترم الأول وأصبحت متاحة أمام الطلاب للاستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي 2023 بالاسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023 فيتو

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية البحيرة للفصل الدراسي الأول من العام الدراسى الحالي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ نحو 76.5%.

وكشفت محافظة البحيرة عن أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول نحو 112 ألفا و649 طالبا وطالبة بنسبة نجاح بلغت ٧٦.٥ ٪ من إجمالي المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الإعدادي.

كما اعتمدت نائب محافظ البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية، مشيرة إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الإعدادية المهنية بلغ نحو ١٤٣٢ طالباً وطالبة بنسبة نجاح بلغت ٩٩.٩  ٪.

وكذا اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح ١٠٠٪، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100%.

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023 البحيره

وقدمت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة التهنئة إلى أولياء الأمور وجميع أبنائنا الطلاب، متمنية لهم مزيد من التفوق والنجاح خلال المرحلة المقبلة، وطالبتهم ببذل المزيد من الجهد للحفاظ على التفوق خلال حياتهم القادمة.

من جانبه، قال يوسف الديب مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمت بمنتهى الدقة، لافتاً أنه سيتم قبول التظلمات اعتباراً من يوم الثلاثاء ٧ فبراير ٢٠٢٣ ولمدة خمسة عشر يوماً بمقر مركز الفتيات الرياضي أمام مضرب الأرز بدمنهور.

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023 بالاسم ورقم الجلوس وذلك بالدخول على رابط شهاده الصف الثالث الاعدادي محافظه البحيره

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى