استعلم الآن.. bau.edu.jo جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل.. نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024

نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024 أفاد الدكتور أحمد فخري العجلوني، رئيس جامعة البلقاء التطبيقية ورئيس اللجنة العليا للامتحانات، بأن الطلبة قدموا للامتحانات في دورة الشتاء 2024 وفقًا لـ 90 برنامجًا دراسيًا.

وأكد أن الامتحانات النظرية تم تحسينها بالكامل، حيث تم اعتماد 19 قاعة للامتحانات النظرية، موزعة على 15 مركزًا متخصصًا في جميع محافظات المملكة. يشرف على هذه الامتحانات أكثر من 425 موظفًا من العاملين في الكليات الجامعية والجامعية المتوسطة الوطنية.

متاح.. نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024.. جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل

وأضاف أن وحدة التقييم والامتحانات العامة في الجامعة قد أكملت عملية تصحيح إجابات الطلبة في الامتحانات العملية المحوسبة، وقامت بمعالجة النتائج وتدقيقها ومطابقتها وإدخالها إلى نظام الامتحان الشامل المحوسب.

نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024

موعد إعلان نتائج امتحانات الشامل للدورة الشتوية 2024 في جامعة البلقاء التطبيقية

أكد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية ورئيس اللجنة العليا للامتحانات، الدكتور أحمد فخري العجلوني، أن نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الشتوية 2024 ستُعلن خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس القادم، الموافق 1 فبراير 2024، في مركز الجامعة بالسلط، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا. يُتوقع أن تكون نسب النجاح مرتفعة نسبيًا بفضل سهولة الامتحانات وتطبيق نظام التقييم الجديد.

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024.. نتائج الشامل 2024 جامعة البلقاء التطبيقية .bau.edu.jo

ويُنتظر بفارغ الصبر الطلاب وأولياء الأمور إعلان النتائج، حيث يمكنهم الاستعلام عنها بمجرد ظهورها عبر رابط النتائج الرسمي الذي سيُفعل خلال الفترة الحالية. لتسهيل عملية الاستعلام، يمكن اتباع الخطوات التالية:

نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024

1. تسجيل الدخول على موقع جامعة البلقاء التطبيقية.

2. الضغط على زر “إدخال”.

3. اختيار رابط نتائج الشامل.

4. كتابة رقم جلوسك واسم الطالب.

5. الضغط على زر “بحث”.

ظهرت.. نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024.. جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل

بمجرد إدخال رقم الجلوس واسم الطالب، ستظهر النتيجة على الشاشة. يُشير العجلوني إلى أن الطلبة قدموا للامتحانات في هذه الدورة وفقًا لـ 90 برنامجًا دراسيًا، وأن الامتحانات النظرية محوسبة بالكامل، وتم تخصيص 19 قاعة للامتحانات النظرية في مختلف محافظات المملكة.

نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024 أشار أيضًا إلى أن وحدة التقييم والامتحانات في الجامعة قد أكملت عملية تصحيح الامتحانات وإدخال النتائج إلى نظام الامتحان الشامل المحوسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى