استعلم الان نتيجة ثالثة إعدادي 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه الترم الاول 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية ٢٠٢٣

نتيجة القليوبية الشهادة الإعدادية بالدرجات هي ما يبحث عنه الكثيرون من أبناء محافظة القليوبية الراغبين في معرفة لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبيه.

وأعلنت محافظة القليوبية اليوم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 بالدرجات بالاسم وكذلك نتيجة الشهادة الإعدادية شبرا الخيمة بالاسم.

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية وذلك من خلال البوابه الالكترونيه محافظه القليوبيه التي تعلن عليها نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس اليوم الترم الأول. 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 بالدرجات بالاسم

وقالت المحافظة عصر اليوم الثلاثاء إن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول من العام الدراسي الحالي.

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية القليوبية نحو 74.56 %،  كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 84.60% بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وإسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الإعدادية.

وتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة للطلبة والطالبات الناجحين، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها لجهودهم المتميزة.

نتيجة الشهادة الإعدادية شبرا الخيمة بالاسم

وأكد المحافظ، أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 98 ألف و309 طالب وطالبة، والحاضر 97 ألف و249 طالب وطالبة.

وأكدت مصادر مسئولة بمديريه التربية والتعليم بالقليوبية، أن أعمال رصد درجات الشهادة الإعدادية مستمرة وسيتم إعلان النتيجة عقب اعتماد محافظ القليوبية

واصلت مديرية التربية والتعليم في القليوبية، أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2023، للصف الثالث الإعدادي، لتبدأ بعدها أعمال رصد الدرجات وإعداد الكشوف بأسماء الطلاب، حيث من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2023 خلال أيام منتصف الأسبوع الجاري، قبل بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، وفقا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه انطلقت عمليات التصحيح مطلع الأسبوع الماضي تمهيدًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القليوبية، الأسبوع الجاري، عقب اعتمادها من اللواء المحافظ عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، ونشرها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، والصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية على موقع التواصل الاجتماعي.

ويمكن الاستعلام عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع 

https://natiga.qalubiaedu.org/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى