الآن اعرف نتيجتك.. نتيجة دبلوم تجارة 2023.. نتيجة دبلوم صنايع 2023.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع

natega fany emis gov eg موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 سيتم قريبًا الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023 برقم الجلوس. وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى لنتمكن من الاطلاع عليها.
نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع سيقوم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالاعتماد على بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2023 بعد تقديمها من قبل الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني.

وعندما يتم اعتماد نتيجه طلاب الدبلومات الفنيه 2023 المصري اليوم، سيتم نشر نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023 برقم الجلوس عبر رابط خاص على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. لا يتطلب استخدام رابط الاستعلام عن النتائج أي رسوم، وستكون الخدمة مجانية تمامًا.

بوابه التعليم الفنى نتيجه الدبلومات الفنيه

للاطلاع على موعد اعلان نتيجه الدبلومات الفنيه 2023، يجب على طلاب الدبلومات الفنية لعام 2023 من جميع النوعيات (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي) زيارة رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس على بوابة مركز المعلومات natega fany emis gov eg أو بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg

الخطوات اللازمة للاستعلام عن النتيجة هي:

1. الدخول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس من هنـــــــا

2. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

3. اختيار النوعية التي ينتمي إليها الطالب (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي).

4. النقر على زر “عرض النتيجة” لعرض نتيجة الصف الثالث التجاري برقم الجلوس اليوم السابع.

بهذه الطريقة، يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم بسهولة وسرعة بمجرد توفرها على الرابط المحدد.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع

وكشف مصدر مسؤول في ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس. وأوضح المصدر أن الإعلان عن النتائج سيكون بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، تحديدًا في الأسبوع الأول من شهر يوليو 2023.

وأكد المصدر أن تصحيح امتحانات جميع المواد الخاصة بالدبلومات الفنية قد انتهى، وتم جمع وتحليل الدرجات، ويتم الآن انتظار اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية 2023، فهم يبحثون عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس للحصول على النتائج فور ظهورها واعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي. يمكنهم الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط التالي: https://fany.emis.gov.eg/

وفيما يتعلق بنتيجة امتحانات دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع (دور أول) للعام الدراسي 2022/2023، فقد تم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، حيث بلغت نسبة النجاح 96.2%. وشارك في الامتحان 959 طالبًا وطالبة من أصل 967 متقدمًا، وبلغ عدد الناجحين 923 طالبًا وطالبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى