الآن النصر والشباب مباشر.. Al-Nasr VS Al-Shabab

الآن النصر والشباب مباشر، في الدوري السعودي ، 14 يناير 2023 ، حيث يلتقي المتصدر دوري روشان السعودي، في مبارة تهم الملايين.

يطارد نادي النصر ، مساء اليوم السبت ، الشباب ، في مباراة من المتوقع أن تحمل الكثير من الإثارة والنوادي والقدرة التنافسية.
ويدخل نادي النصر مباراته أمام الشباب ، ويتصدر الدوري السعودي برصيد 29 نقطة ، بينما يحتل نادي الشباب المركز الثاني برصيد 26 نقطة ، أي أن الفارق بينهما ثلاث نقاط. الشباب ستسعى لتحقيقها وتحقيق النصر المتكافئ في الصدارة.

يبحث العديد من مشجعي الدوري السعودي ، وكذلك جماهير نادي النصر ، عن تشكيلة النصر أمام الشباب اليوم في الدوري السعودي ، ومعرفة الأسماء الأساسية التي سيختارها المدرب ، في ظل الغياب. من النجم الكبير كريستيانو رونالدو حتى الآن في التشكيلة.
فريق النصر ضد الشباب اليوم في دوري الروشن
وتنطلق مباراة النصر ضد الشباب اليوم السبت 14 يناير 2023 ، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية ، وسبع وثلاثين بتوقيت القاهرة ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) ، ضمن الجولة الـ13 من الجولة الـ13. دوري روشان السعودي 2022/23 وعليه ما هي تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم وهل سيلعب رونالدو في المباراة؟

تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم
وأوردت وسائل إعلام سعودية توقعات فريق النصر أمام الشباب في مباراتهم اليوم حيث يمكن للمدرب الفرنسي رودي جارسيا اللعب على النحو التالي:

حارس المرمى: أوسبينا.

الآن النصر والشباب مباشر

خط الدفاع: عبد الإله العمري – الفارو – العوجامي.

خط الوسط: الغنام – دياز – الخباري – مشاريبوف – مارتينيز – الناجي.
تأخر ظهور كريستيانو رونالدو لأول مرة في النصر لمدة أسبوعين بسبب إجبار المهاجم البرتغالي على الإيقاف لمباراتين بسبب حادثة وقعت خلال فترة وجوده في إنجلترا.
تم إيقاف رونالدو ، 37 عامًا ، من اللعب في مباراتين لصفعه هاتفًا من يد أحد المشجعين بعد مباراة ضد إيفرتون أثناء اللعب مع مانشستر يونايتد.
لم يتم الوفاء بالحظر بسبب إنهاء عقد رونالدو ، لذلك تم تأجيله إلى ناديه التالي وفقًا لما ذكرته Mail Sport.
قال الاتحاد الإنجليزي أثناء تسليم الحظر “نلاحظ أن اللاعب قد شارك في مقابلة نشرت مؤخرًا انتقد فيها MUFC. لا نعرف ما هو التأثير الذي قد يكون ولن يكون له على مستقبله مع هذا النادي ولا ما إذا كان سيتخذ إجراءً تأديبيًا. بخصوص ذلك ، يجب أن يكون للتعليق الذي فرضناه تأثير.
“بعبارة أخرى ، ينطبق هذا على المباريات التنافسية الأولى لفريق MUFC والتي يكون مؤهلاً لها للاختيار من بينها. إذا ترك MUFC قبل أن يكمل مباراتين تنافسيتين للفريق الأول ، فسيتم تطبيق رصيد التعليق على أي ناد جديد يجب أن ينضم إليه.”
وهذا يعني أن الحظر قد تم تأجيله إلى النصر ، وسيتعين على النادي السعودي خوض مباراتين تنافسيتين قبل أن يتمكن من لعب رونالدو ، وهي ضربة للفريق الذي باع 28 ألف تذكرة لما كان من المفترض أن يكون أول مباراة له ضده. الطائي.
وبدلاً من ذلك ، يبدو أن ظهوره الأول يبدو الآن في 21 يناير عندما يلعب النصر في دور “الاتفاق”.
يحتل النصر حاليًا صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين ، بعد أن فاز بثمانية وتعادل في اثنتين من مبارياته الـ 11 المفتوحة. إنهم متقدمون بنقطة واحدة على الشباب الذين لديهم مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى