الآن رابط سريع نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط بالاسم فقط.. أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط مدرسه اون لاين

ظهرت الآن رسميا النتيجة تالتة اعدادي برقم الجلوس تم اعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة في محافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023

مدرسه اون لاين نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني قد بلغت نسبة النجاح 77.3% للطلاب النظاميين والمنازل والوافدين، وبلغت 76.20% للإعدادية المهنية. تم الإعلان عن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023 في حضور عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمديرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني برقم الجلوس خلال مؤتمر صحفي عُقد في ديوان عام المحافظة، قدم محافظ أسيوط التهنئة لجميع الطلاب الناجحين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والاستمرار في التفوق الدراسي لتحقيق أعلى الشهادات. وعبر عن شكره وتقديره لأولياء الأمور على جهودهم في دعم أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني

كما أشاد بالعاملين في قطاع التربية والتعليم بالمحافظة وحثهم على الاستمرار في تحسين المنظومة التعليمية. وأكد على دور التعليم في تخريج أجيال واعدة وأشار إلى دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لقطاع التعليم لتحقيق رؤية مصر 2030 وخطة التنمية المستدامة.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط بالاسم فقط وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط أن نسبة النجاح في الفصل الدراسي الثاني بلغت 77.53% للطلاب النظاميين والمنازل، وأن عدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات بلغ 59,096 طالبًا من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 76,619 طالبًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع الترم التاني وأشار إلى أن هناك 3,214 طالبًا مقيدًا في المدارس الاعدادية المهنية، حيث نجح 2,200 طالب بنسبة نجاح بلغت 76.20%. كما أشار إلى نسب النجاح للطلاب المكفوفين والطلاب الصم وضعاف السمع.

موقع نذاكر نتيجة الصف الثالث الإعدادي

تم توزيع نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط الترم الثاني 2023 على الإدارات التعليمية لتعميمها على المدارس والإعلان لجميع الطلاب في أقرب وقت.

تم الإعلان عن أسماء أوائل طلاب الشهادة الإعدادية لعام 2022/2023 في محافظة أسيوط خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني وأعلن اللواء عصام سعد أن الطالبة منة الله من مدرسة الشيخ شهيب عبدالناصر الإعدادية بمركز ديروط حصلت على المركز الأول. في حين حصل إيهاب وائل أبو الوفاء محمود من مدرسة بدر الإعدادية بنين بديروط على المركز الثاني.

وتوجت ميري نبيل فتحي جاد السيد من مدرسة بويط الإعدادية المشتركة بساحل سليم بالمركز الثالث. بينما حصل ايه طارق عبدالحميد نجيب من مدرسة طلائع المستقبل الخاصة بأسيوط الجديدة على المركز الرابع.

أسماء أوائل طلاب الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط

وفي المركز الخامس جاء محمود محمد أحمد من مدرسة دار حرار الإعدادية، وفي المركز السادس حازم عبدالناصر على سلمان من مدرسة نجوع المعادي الإعدادية المشتركة. وفي المركز السابع تصدرت سلمى علي القرشي كامل من مدرسة البداري الإعدادية بنات.

واحتل محمد عصام إسماعيل أحمد من مدرسة البداري الإعدادية بنين المركز الثامن، وفرح عمر محمد سيد من مدرسة البداري الإعدادية بنات حصلت على المركز التاسع. وفي المركز العاشر جاءت ريم أحمد محمد محمد من مدرسة الإيمان الإعدادية بنات بالبداري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى