الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم الدور الثاني 2023.. نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم

نتيجة الدور الثاني الشهادة الإعدادية محافظة الغربية تتوقع الكثير من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية لعام 2023 بمحافظة الغربية، حيث يبذلون جهودًا كبيرة للبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم بعدما لم يحالفهم الحظ في الترم الأول.

أعلن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم للدور الثاني للعام الدراسي 2022-2023.

شهد حفل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم للدور الثاني 2023 حضور ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ورئيس لجنة النظام والمراقبة للصف الثالث الإعدادي.

وقدم محافظ الغربية التهنئة للطلاب الناجحين، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، وشكر مديرية التربية والتعليم بالغربية على الجهود المبذولة، وطالب ببذل المزيد للنهوض بالمنظومة التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم

وأفاد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني بلغ 19534 طالب وطالبة، وحضر منهم 18760 طالبا وطالبة.

نتيجة الدور الثاني الشهادة الإعدادية محافظة الغربية وفيما يتعلق بالشهادة الإعدادية المهنية، قدم 727 طالبًا وطالبة امتحانات، حضر منهم 675 طالبًا وطالبة، ونسبة النجاح بلغت 74.81%.

أما في الشهادة الإعدادية للصم، فقد بلغت نسبة النجاح 66.6%.

وتجدر الإشارة إلى أن تنسيق الثانوية العامة 2023 في الغربية كان للمرحلة الأولى 237 درجة، وقرر المحافظ تخفيضها إلى 231 كحد أدنى للقبول بالثانوية العامة.

نتيجة الدور الثاني الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

للحصول على نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023 بالاسم، يُمكنكم زيارة الصفحة المخصصة عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الدور الثاني

وسيقوم موقع تريندات مصر بنشر رابط يحتوي على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظة الغربية وبعض المحافظات الأخرى.

انتهت امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي لعام 2023 قبل أيام، وينتظر الجميع إعلان نتائج ملاحق الشهادة الإعدادية باستخدام اسم الطالب ورقم الجلوس أو الرقم القومي.

للوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني لعام 2023 باستخدام الاسم فقط، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1. فتح الرابط المخصص لنتائج ملاحق الشهادة الإعدادية بالاسم.

2. إدخال اسم الطالب في موقع نتائج التعليم الأساسي.

3. تحديد المرحلة التعليمية (الصف الثالث الإعدادي).

4. إدخال رقم الجلوس.

5. الضغط على زر النتيجة من هنا 

6. اختيار الفصل الدراسي الثاني والعام الدراسي 2023.

من خلال هذه الخطوات، سيتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية للصف الثالث الدور الثاني لعام 2023 باستخدام اسم الطالب فقط.

الآن نتيجه الدور الثاني للشهاده الاعداديه جميع المحافظات

من هنـــــــــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى