الآن نتيجة تالتة إعدادي محافظه المنيا الترم الاول.. نتيجه الشهاده الاعداديه 2023 المنيا بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 المنيا برقم الجلوس الترم الأول هي التي تشغل بال الكثير من أولياء الأمور والطلاب بمحافظة المنيا الراغبين في معرفة نتيجة ثالثة إعدادي ٢٠٢٣ الترم الاول.

نتيجة تالتة إعدادي محافظة المنيا واشتكى أولياء الأمور في محافظة المنيا من تأخر إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الاول مقارنة بباقي المحافظات التي أعلنت نتيجة ثالثة إعدادي 2023 الترم الاول خلال الفترة الماضية.

لكن المسئولين في مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا أكدوا أنه نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم سوف يتم إعلانها عقب اعتمادها من قبل المحافظ.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا بالاسم الترم الاول

وانتهت لجان التصحيح داخل كنترولات الشهادة الإعدادية في المنيا من أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات نصف العام الدراسي للصف الثالث الإعدادي وأوشك على الانتهاء من عمليات تجميع ورصد درجات الشهادة الاعدادية 2023.

ومن المقرر عرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنيا برقم الجلوس على المحافظ.

وبعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠٢٤ من قبل المحافظ سيتم نشر نتيجة ثالثة إعدادي بالاسم على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة المنيا وعلى الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا وأيضا الصفحة الخاصة بمديرية التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعن سبب عدم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا حتى الآن قالت مصادر بمديرية التربية والتعليم إنه يوجد حالة من السرية التامة على أعمال كنترولات الشهادة الاعدادية، من أجل الخروج بنتيجة ثالثة إعدادي الترم الأول على الوجه الأكمل وحتى يحصل كل طالب على حقه.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول

وأشارت المصادر إلى أن المهندس حمدى السيد إسماعيل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، وجه بمراعاة تحقيق مصلحة الطالب من خلال المراجعة المتكررة فى عملية رصد درجات الشهادة الإعدادية وعدم التعجل فى إعلان النتيجة.

ومن جهته قال حمدى السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في المنيا إن عملية تقدير درجات  إمتحانات الشهادة الإعدادية بدأت يوم السبت الموافق 28 يناير 2023، مشيرا إلى التزام  المراجعين والمصححين بنماذج الإجابة والتقديرات وتوزيع الدرجات لصالح الطالب مع مراعاة الدقة والسرية.

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا الترم الاول من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم ثم اختيار نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠٢٣ الترم الأول وبعد ذلك يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به.

رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس الترم الاول

من هناهنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى