الآن.. نتيجه تنسيق الثانويه الازهريه 2023.. تنسيق الأزهر 2024 علمي بنات.. تنسيق الأزهر 2023 علمي بنين pdf

نتيجه تنسيق الثانويه الازهريه 2023.. أُعلِنَت نتيجة تنسيق القبول في جامعة الأزهر للعام 2023 من قبل المركز الإعلامي بالجامعة، سيُعقَد مؤتمر صحفي للإعلان عن هذه النتيجة يوم الأحد المقبل تحت إشراف الدكتور سلامة داود في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

المركز الإعلامي دعا الزملاء الإعلاميين الذين يرغبون في تغطية هذا الحدث من قنوات التلفزيون أو الصحف أو المواقع الإلكترونية إلى تزويدنا ببياناتهم لتأكيد حضورهم وتيسير مهمتهم.

بالنسبة لرابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية لعام 2023، يمكن الوصول إليه عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وستكون النتيجة متاحة فور إعتمادها يوم الأحد المقبل.

نتيجه تنسيق الثانويه الازهريه 2023

تواصل معنا للحصول على تفاصيل مهمة حول تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 للبنات والبنين. سنقدم لك معلومات حول موعد إعلان النتيجة وكيفية الاستعلام عنها عندما تصبح متاحة.

موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023

تم الإعلان عن موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 من قبل المركز الإعلامي بجامعة الأزهر. ستكون النتيجة متاحة رسميًا في مؤتمر صحفي يوم الأحد، الموافق 17 سبتمبر 2023، الساعة الثانية عشر ظهرًا. يمكنك متابعة هذا الإعلان عبر صفحة الجامعة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023

ستكون نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 متاحة عبر موقع التنسيق الإلكتروني، ويمكنك الحصول عليها فور إعلانها يوم الأحد المقبل.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023:

1. ادخل إلى موقع التنسيق الإلكتروني.

2. انقر على أيقونة “تنسيق الأزهر”.

3. حدد الشعبة الدراسية.

4. قم بإدخال البيانات المطلوبة بالكامل.

5. أدخل رقم الجلوس والرقم السري.

6. انقر على كلمة “استعلام”.

7. سيتم عرض اسم الكلية المرشحة لها. ثم يمكنك انقر على أيقونة “طباعة بطاقة الترشيح” لتقديمها للكلية المرشح إليها.

غلق باب التسجيل في تنسيق الثانوية الأزهرية 2023

نود التنويه إلى أنه تم غلق باب التسجيل في موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب والطالبات الناجحين في الدورين الأول والثاني بالشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك اعتبارًا من مساء يوم الثلاثاء الماضي الموافق 12 سبتمبر 2023.

بعد إتمام هذه الخطوات، ستظهر لك اسم الكلية التي تم اختيارك للالتحاق بها. ببساطة انقر على أيقونة “طباعة بطاقة الترشيح” لتقديمها إلى الكلية المختارة.

تُشير ملاحظة هامة إلى أن موقع التنسيق الإلكتروني قد تم إغلاقه أمام الطلاب والطالبات الناجحين في الدورين الأول والثاني بالشهادة الثانوية الأزهرية لتسجيل رغباتهم مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى