الأرجنتين ضد أستراليا.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم كأس العالم

بث مباريات yalla shoot مشاهدة مباراة الأرجنتين واستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت اليوم في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ يبدأ المنتخب الأرجنتيني مبارياته في دور الستة عشر والتي تحسم تأهله إلى دور الثمانية عندما تقام مباراة استراليا اليوم بث مباشر يلا شوت.

ومع ذلك ، إذا تمكنت أستراليا من الحفاظ على هدوء ميسي ، فسيكون لدى المنتخب الأسترالي بالتأكيد فرصة أفضل بكثير للتقدم إلى ربع نهائي البطولة.

كان لأستراليا العديد من اللاعبين البارزين خلال البطولة. في الواقع ، لن يكونوا حاضرين في هذه المرحلة لو لم يكن عدد من اللاعبين في حالة ممتازة.

كان هاري سوتار رائعًا في الدفاع ، رغم أن أداء اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا كان أكثر إثارة للإعجاب بالنظر إلى أنه عاد فقط من إصابة خطيرة في الركبة مع ستوك سيتي الشهر الماضي.

مشاهدة مباراة أستراليا والأرجنتين بث مباشر يلا شوت كورة لايف الأسطورة

أستراليا بث مباشر حافظت على شباكها نظيفة متتالية ، بينما أنتجوا شباكهم في خمس من آخر ست مباريات.

يتمتع المنتخب الأسترالي أيضًا بموهبة في الطرف الآخر من الملعب ، حيث ضرب ليكي الفائز على الدنمارك ، وأصبح المهاجم الآن واحدًا فقط من ثلاثة لاعبين فقط يسجلون ويساعدون أستراليا في كأس عالم واحد ، وينضمون إلى شركة تيم كاهيل . وجون الويسي .

سيُذكر اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ضد الدنمارك باعتباره إحدى اللحظات الرائعة في كأس العالم لأستراليا ، وسيحاول تسجيل هدفه الثاني في كأس العالم يوم السبت.

بث مباشر مباراة الارجنتين واستراليا يلا شوت كورة 365

مجموعة منتخب أستراليا قبل المباراة في سبتمبر 2022

اللاعب الأكثر قيمة: ماثيو رايان (4.3 مليون جنيه إسترليني).

القيمة الإجمالية للفريق: 32.3 مليون جنيه إسترليني

اللاعب الأكثر مشاركة: ماثيو رايان (78)

أفضل الهدافين: ماثيو ليكي (14)

إجمالي قبعات: 584

مجموع الأهداف: 72

أقدم لاعب: داني فوكوفيتش (37)

أصغر لاعب: قرنق كول (18)

متوسط ​​العمر: 27.1

أسماء لاعبي منتخب إسبانيا في كأس العالم فيفا 2022

حراسة المرمى: ماثيو رايان (كوبنهاجن) ، داني فوكوفيتش (سنترال كوست مارينرز) ، أندرو ريدماين (سيدني أف سي).

المدافعون: عزيز بهيش (دندي يونايتد) ، ميلوس ديجينيك (كولومبوس كرو) ، بيلي رايت (سندرلاند) ، فران كاراجيتش (بريشيا) ، هاري سوتار (ستوك سيتي) ، ناثانيال أتكينسون (هارتس) ، جويل كينج (أودنس) ، كايل روليز ( هارتس) ، توماس دينج (ألبيريكس نيغاتا)

لاعبو الوسط: آرون موي (سلتيك) ، جاكسون إيرفين (سانت باولي) ، أجدين هروستيك (هيلاس فيرونا) ، رايلي ماكجري (ميدلسبره) ، كيانو باكوس (سانت ميرين) ، كاميرون ديفلين (هارتس).

المهاجمون: ماثيو ليكي (ملبورن سيتي) ، أوير مابيل (كاديز) ، جيمي ماكلارين (ملبورن سيتي) ، ميتشل ديوك (فاجيانو أوكاياما) ، مارتن بويل (هايبرنيان) ، كريج جودوين (أديلايد يونايتد) ، جيسون كامينغز (سنترال كوست مارينرز) ، قرنق كول (سنترال كوست مارينرز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى