الأرجنتين ضد فرنسا اليوم بتاريخ 18- 12- 2022 في نهائي كأس العالم.. جودة عالية

الأرجنتين ضد فرنسا بث مباشر اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022 في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي تقام في الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في مباراة يجتمع العالم على مشاهدتها، خصوصاً أن نجوم العالم وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي سيتواجهان في استاد لوسيل وجهاً لوجه.

ستلتقي الأرجنتين وفرنسا في المباراة النهائية المتوقعة لكأس العالم ونحن بالفعل على أبواب مشاهدة أهم مباراة في العام، المباراة النهائية الكبرى لكأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا والتي ستقام يوم الأحد 18 ديسمبر.

الأرجنتين ضد فرنسا بث مباشر

في السنوات الأربع الماضية، لم تكن المواجهة التي خاضها الطرفان في روسيا 2018 ذكرى سارة لأمريكا الجنوبية. ومع ذلك، في هذه المناسبة، مع فريق متجدد، لا تنوي “الألبيسيليست” التراجع.

لم يحلم رجال سكالوني بالظهور لأول مرة ، لكن بعد الهزيمة أمام السعودية أصبح كل شيء لا يوصف. قاد الانتصار الإجباري على المكسيك وبولندا مسارًا بدا ضائعًا. على الرغم من كرامة أستراليا ، إلا أنها تبدو وكأنها خطوة أخرى في البحث عن المجد. أمام هولندا ، التي سيطر عليها في البداية ، تحولت المباراة إلى مؤلمة ومجيدة. لاستحضار الأشباح القديمة من روسيا 2018 ، صمدت كرواتيا أمام الأرجنتين ، وكانت النتيجة لا تُهزم.

بث مباشر الأرجنتين وفرنسا

من ناحية أخرى، استطاعت فرنسا في نهائيات كأس العالم أن تكسر اللعنة التي أسرت الأبطال منذ 2010: إقصائها من دور المجموعات بعد فوزها بكأس العالم. احتلوا المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط. في دور الـ16 فازوا على بولندا (3-1) بدون مشاكل. من ناحية أخرى ، في ربع النهائي ، جعلت إنجلترا الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لهم ، لكن ذلك لم يكن كافياً (2-1). الاختيار المفاجئ للمباراة أعطى المعركة (2-0) ، رغم أن فرنسا ، بقوتها الهجومية ، أخضعتها.

في هذا الاجتماع لن نشهد فقط الخلاف على نهائي كأس العالم ، بل سنرى الخلاف على نهائي كأس العالم. سنرى أيضًا وجهاً لوجه بين ليونيل ميسي وكيليان مبابي ، على الرغم من الزملاء في باريس سان جيرمان ، كل شيء يشير إلى أن العلاقة ليست ودية. قد يعني أيضًا تغيير النموذج الذي مثله الأرجنتيني لكرة القدم لأكثر من عقد من الزمان.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا

إضافة إلى المباريات الودية والرسمية ، التقى المتأهلان لكأس العالم بإجمالي 12 مرة: 6 انتصارات للأرجنتين ، 3 انتصارات فرنسية و 3 تعادلات. على الرغم من أن الميزان يميل لصالح ميسي ورفاقه ، إلا أن الذكرى الأخيرة لمبارزة ضد الأوروبيين ليست ممتعة.

كأس العالم على وشك الانتهاء. ستلتقي الأرجنتين وفرنسا ، المتأهلتان لنهائيات البطولة ، في مباراة واحدة لتحديد بطل قطر 2022. وصل المنتخب الأرجنتيني إلى هذه الحالة بعد فوزه على كرواتيا 3-0 في نصف النهائي ، بينما حصل “بلو” على تمريرة بعد فوزه. المغرب 2-0.

الآن ، سيتصادم فريقا ليونيل ميسي وكيليان مبابي بقيادة ليونيل سكالوني وديدييه ديشان مع بعضهما البعض لترك أسمائهما مكتوبة في قائمة الفائزين. واحد فقط من الاثنين سيكون قادرًا على إضافة بطولة العالم الثالثة.

وسيكون البولندي سيمون مارسينياك (41 عاما) هو حكم المباراة بين الأرجنتين وفرنسا. وسيرافقه مواطنوه باوي سوكولنيكي وتوماس ليستكيويتش ، الذين سيكونون مساعديه. هذا الأخير هو نجل Michał Listkiewicz ، الذي كان مساعدًا في المباراة النهائية بين ألمانيا والأرجنتين في عام 1990.

مرحبًا ، مرحبًا بأصدقاء MARCA Claro ، مرحبًا بكم في معاينة الدقيقة بدقيقة للنهائي الكبير لكأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا في استاد لوسيل ، حيث سنعرف ما إذا كان لدينا بطل عالمي جديد أو بطل العالم الثالث مرتين في تاريخ المبارزة. لا تفوتوا أفضل الأخبار والإحصائيات والتاريخ وكل ما يقال حول أهم مباراة في البطولة في الشرق الأوسط.

فرنسا والأسباب التي من شأنها أن تسمح لها بأن تكون بطلة
يمتلك فريق ديدييه ديشان بعض النقاط لصالحه ، مثل التجربة الرائعة التي يتمتع بها العديد من لاعبيه في هذه الحالة من كأس العالم.

شخصيات رائعة أيضًا في أوقات رائعة مثل Kylian Mbappé و Olivier Giroud و Antoine Griezmann وغيرهم.

الأرجنتين والأسباب التي قد تجعلها بطلة

يمر المنتخب الأرجنتيني بلحظة نضج تغلب فيها على المحن التي واجهها فريق ليونيل سكالوني ، وهو المستوى الذي أظهره العديد من لاعبيه ، لكن بالنسبة إلى ليونيل ميسي يمكن أن يكون عاملاً أساسياً. كل هذه التفاصيل وأكثر ما يمكن أن يسمح للأرجنتين بالفوز باللقب في مونديال قطر 2022.

سيكون لدى سكالوني بالفعل اللاعبين الأحد عشر الذين سيبدأون ضد فرنسا
وفقًا لتقرير صادر عن خوان كاسترو في MARCA Claro MVS ، كان مدرب الفريق الأرجنتيني قد قرر بالفعل فريقه الأساسي ، Dibu Martínez ، خط دفاع مكون من خمسة أشخاص: ناهويل مولينا ، كريستيان روميرو ، نيكولاس أوتاميندي ، ليساندرو مارتينيز وماركوس أكونا. في خط الوسط: فرنانديز وماكاليستر وديبول ، في المهاجم: جوليان ألفاريز وليونيل ميسي

الأرجنتين تختتم حصتها التدريبية قبل المباراة الكبيرة

أنهى فريق ليونيل سكالوني استعداداته وبالتالي أعلنوا استعدادهم لمواجهة المنتخب الفرنسي في غضون ساعات قليلة على ملعب لوسيل.

الأرجنتينيون لديهم موعد مع التاريخ ويبحثون عن نجمهم الثالث بقيادة قائدهم ليونيل ميسي وجيل أظهر كل العزيمة والقدرة على تحقيق أهداف رائعة.

هكذا تم تجهيز ملابس المنتخب الفرنسي

عملية لا يعرفها الكثيرون ولها جانب فني ، شاهد كيف يتم تطبيق الأرقام على قمصان اللاعبين بكل التفاصيل مثل تصحيحات النهائي الكبير.

الأرجنتين ، لتضاهي ما فعلته إسبانيا عام 2010

بدأ المنتخب الأرجنتيني قطر 2022 بهزيمته 2-1 أمام المملكة العربية السعودية واليوم هو في نهائي المونديال ، في يده إمكانية فعل ما فعلته إسبانيا في جنوب أفريقيا 2010 ، والتي بدأت في الخسارة في أول ظهور لها في المونديال. البطولة وانتهت بتكريس نفسها لأول مرة في تاريخها ، كونها الفريق الوحيد الذي فعل ذلك في تاريخ هذا المعرض.

وهم الارجنتينيين ينمو نحو قطر

مرة أخرى ، اقتربت الأرجنتين من أن تكون بطلة العالم ، على بعد مباراة واحدة من تحقيقها ، والجماهير متحمسون للغاية لذلك. لهذا السبب سينضم إلى 40 ألف أرجنتيني موجود في قطر مئات وآلاف من المتابعين الذين ينتقلون من أمريكا الجنوبية إلى الشرق الأوسط.

بنزيما لا يسافر إلى قطر

أصيب كريم بنزيمة قبل أيام قليلة من ظهور فرنسا لأول مرة في قطر 2022 ، لذلك كان منخفضًا في كأس العالم في اللحظة الأخيرة. على الرغم من الشائعات حول إمكانية قيامه بالرحلة إلى النهائي لأنه كان جزءًا من قائمة ديدييه ديشان ، إلا أن المعلومات الواردة حاليًا تفيد بأن الكرة الذهبية هذا العام لم تكن لتقبل دعوة رئيس أمته ، إيمانويل ماكرون. ، وكان سيبقى في إسبانيا لدعم بلاده من الداخل.

من الأفضل ميسي أم مارادونا؟ بابلو زاباليتا واضح

أشار اللاعب الأرجنتيني السابق ، بابلو زاباليتا ، الذي كان وصيفًا في العالم في البرازيل عام 2014 ، إلى أن مقارنة ميسي بمارادونا غير ضرورية ، وقال فقط إنه فخور بوجود اثنين من قادة العالم في هذه الرياضة في بلاده. . لكنه أوضح أنه يراهم على نفس الدرجة ، ويأمل فقط أن يرفع ليو الصولجان يوم الأحد.

حارب من أجل الحذاء الذهبي في قطر 2022

ميسي ومبابي لا يقاتلان فقط من أجل لقب العالم في قطر 2022 ، حيث سجل كلا المهاجمين خمسة أهداف حتى الآن في البطولة ، لذلك سيسعى أيضًا للفوز بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في مونديال الشرق الأوسط. .

ميسي لتوسيع قصته

نجم الأرجنتين ، ليو ميسي ، لديه القدرة على توسيع تاريخه مع منتخب الألبيسيليستي والعالم ، حيث يمكنه زيادة أرقامه ، حيث يعتبر أكبر هداف لفريقه برصيد 11 هدفاً ، متجاوزاً الـ10 من أهدافه. غابرييل باتيستوتا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو لاعب كرة القدم الأكثر مشاركة في تحقيق الأهداف على مستوى العالم ، متجاوزًا التدخلات الـ 19 لميروسلاف كلوزه ورونالدو.

تتدرب فرنسا مع مجموعتها بأكملها

يبدو أن قضية لاعبي كرة القدم المرضى كانت في الماضي ، لأن ديدييه ديشان كان لديه فريقه بالكامل للتدريب قبل المباراة ضد الأرجنتين. شيء يجب أن يطمئن بالتأكيد المشجعين الفرنسيين.

الأرجنتين ، بأجواء جيدة قبل النهائي

ألبيسيليستي لاعب سكالوني متحمس قبل نهائي كأس العالم 2022 في قطر ، والأجواء السائدة خلال التدريبات قبل أهم مباراة في مسيرتهما هي انعكاس لذلك ، حيث كان اللاعبون يضحكون ويلعبون مع بعضهم البعض.

معجب يبحث عن تذاكر مجانية للنهائي

على الرغم من أنه قد يبدو أمرًا لا يصدق ، يبحث مشجع فرنسي عن تذاكر مجانية تمامًا للمباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا على ملعب لوسيل. إميلي في مترو الأنفاق ، في محطة المدينة الرياضية ، في انتظار النجاح ، وهو أمر كان جيدًا لها في كأس العالم هذه ، حيث دخلت بالفعل سبع مباريات بهذه الطريقة مجانًا!

فرنسا تتعافى من مرضها

تلقى المنتخب الفرنسي أخبارًا سارة قبل المباراة النهائية أمام الأرجنتين في قطر 2022 ، حيث تعافى لاعبي كرة القدم الذين أصيبوا بمرض فيروس الإبل المفترض ، لذا سيكون فاران وكوناتي وكومان متاحين للمبارزة الأكثر حسمًا في البطولة.

ميسي يتلقى دعم نجله تياجو

سيقاتل ليو ميسي للفوز بكأس العالم في قطر 2022 ، والتي سينهي بها تكريس نفسه مع منتخب الألبيسيليستي ، الأمر الذي يمنحه التشجيع اللازم لتحقيق هذا الإنجاز. كما أنه يحظى بدعم عائلته وأكثر من ذلك من خلال الحركة المؤثرة لابنه تياجو ، الذي كتب على الورق الأغنية التي يغنيها المشجعون لدعم فريقهم وليونيل للفوز بالكأس الأكثر رواجًا من قبل لاعبي كرة القدم.

سيزار لويس مينوتي ، سعيد بأرجنتين سكالوني

قال المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني الذي فاز ببطولة العالم عام 1978 ، سيزار لويس مينوتي ، إنه سعيد مع منتخب بلاده للأسلوب الذي يظهره في المونديال ، مؤكداً أنهم يحترمون تاريخ كرة القدم الأرجنتينية. بالإضافة إلى ذلك ، أشار إلى أنه يحب الأجواء الجيدة التي تسود المجموعة بين لاعبي كرة القدم.

وينتهي ديشان بالإشاعات حول بنزيمة

عندما سئل ديدييه ديشان عن عودة مفترضة لكريم بنزيمة لكأس العالم مع فرنسا ، أشار الإستراتيجي الفرنسي إلى أن يوم المباراة النهائية سيكون 24 عنصرًا كانت في بداية البطولة وأن الأمر غير مناسب. له لإدارة عودة المصابين

Scaloni ، إلى دموع العاطفة للنهائي

أعطى سكالوني لحظة عاطفية في المؤتمر الصحفي قبل نهائي كأس العالم. انتاب الخبير الاستراتيجي في أمريكا الجنوبية بالبكاء على خوضه أول نهائي له في كأس العالم ، وشكر لاعبيه على النجاح الذي تحقق حتى الآن.

ليو سكالوني يمتدح مبابي

أكد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ، ليو سكالوني ، أن نهائي قطر 2022 لن يكون مسألة ثنائية ، بين ميسي ومبابي ، لكنه أشاد بالمهاجم الفرنسي الشاب لما يمثله من خطورة ، رغم أنه يأمل أن يبتسم الحظ. عليهم في المباراة للحصول على النجمة الثالثة.

في فرنسا يعرفون أنهم لا يواجهون ميسي فقط

أشار حارس المرمى الفرنسي ، هوغو لوريس ، إلى أنه يعرف أهمية ميسي في المنتخب الأرجنتيني ، لكن مبارزة يوم الأحد ستكون ضد 11 لاعباً وليس فقط ضد نجم باريس سان جيرمان ، وهو أمر يصعب مواجهته لمدى جودته. فريق أمريكا الجنوبية يلعب.

كم مرة التقى منتخب الأرجنتين وفرنسا في نهائيات كأس العالم؟

التقى المنتخب الفرنسي والأرجنتين ثلاث مرات في تاريخ المونديال. أولهم في دور المجموعات من النسخة الأولى للبطولة ، في أوروجواي 1930 ، حيث فازت الأرجنتين 1-0 بهدف من لويس فيليبي مونتي.

كانت المرة الثانية في الأرجنتين عام 1978 ، أيضًا في المرة الأولى في البطولة ، ومرة ​​أخرى خرج منتخب الألبيسيليستي بفوزه 2-1 على بلاد الغال.

آخر مرة ، وآخرها ، كانت في روسيا 2018 ، لدور الـ16 من المسابقة. هناك انتصر الفرنسيون بنتيجة 4-3 على أمريكا الجنوبية.

تشكيلة محتملة من الأرجنتين

إميليانو مارتينيز ناهويل مولينا ، كريستيان روميرو ، نيكولاس أوتاميندي ، نيكولاس تاغليافيكو ، رودريجو دي بول ، لياندرو باريديس ، إنزو فرنانديز ، أليكسيس ماك أليستر ، ليو ميسي ، جوليان ألفاريز.

التشكيلة المحتملة لفرنسا

هوغو لوريس جول كوندي ، رافائيل فاران ، دايوت أوبيكانو ، ثيو هيرنانديز ، أوريلين ثكواميني ، أدريان رابيو ، عثمان دمبيلي ، أنطوان جريزمان ، كيليان مبابي ، أوليفييه جيرو.

الأرجنتين ضد فرنسا: من لديه عدد أكبر من كؤوس العالم؟

سيبحث كلا البلدين عن نجمهما الثالث في سجلهما. فاز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم في الأرجنتين 1978 والمكسيك 1986 ؛ فيما توج الفرنسيون بفرنسا 1998 وروسيا 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى