الأرجنتين ضد كرواتيا.. مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم Argentina vs Croatia match

بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم يلا شوت إذا كانت هناك مباراة واحدة لوصف الطبيعة الفوضوية والمشاكسة وغير المتوقعة لكأس العالم 2022 ، فإن مباراة ربع النهائي بين الأرجنتين وهولندا اتبعت السيناريو إلى نقطة الإنطلاق.

تقدمت الأرجنتين المستوحاة من ليونيل ميسي بقدم واحدة بقوة في الدور نصف النهائي من خلال ناهويل مولينا وركلة الجزاء الهادئة التي سجلها الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات ، لكن ثنائية متأخرة من Wout Weghorst – بما في ذلك هدف التعادل في الدقيقة 100 – أجبرت من لا يصدقه. فترات الوقت الإضافي.

ومع ذلك ، ستكون هناك حاجة إلى ركلات الترجيح مرة أخرى لتحديد مصير الفريقين ، وفي أعقاب المشاجرات الجماعية ، ووفرة الألعاب ، و 17 بطاقة صفراء مذهلة ، حافظت الأرجنتين على أعصابها من ركلة جزاء لتنتصر وتتقدم إلى الدور ربع النهائي.

بث مباشر ماتش الأرجنتين اليوم يلا شوت

من المؤكد أن آلهة كرة القدم كانوا سيقدمون مباراة نصف نهائي لأمريكا الجنوبية بين البرازيل والأرجنتين ، وعلى الرغم من أن هذا لن يكون هو الحال بالنسبة لمحصول ليونيل سكالوني ، فإن سجل الفائزين بكوبا أمريكا في نصف نهائي كأس العالم يجعل من الصعب للغاية. قراءة ممتعة بالفعل.

لم يتم إقصاء الأرجنتين مطلقًا من كأس العالم في الدور الرابع ، وقد وصلت إلى المباراة النهائية في كل مرة وصلوا فيها إلى هذا الحد – وجاء الخامس والأخير في بطولة 2014 قبل هزيمتهم المؤلمة أمام ألمانيا.

يدخل الهدافون الشجعان لسكالوني إلى الدور نصف النهائي بعد أن جعلوا الشباك تتأرجح مرتين في كل من مبارياتهم الأربع الأخيرة في جميع البطولات – وسجلوا في كل من آخر 14 مباراة في المجموع – لكن مواجهة الحركة القوية لكرواتيا تمثل تحديًا لميسي ورفاقه. يجب أن تستعد مع العناية الواجبة.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم يلا شوت الان

عند عودة دومينيك ليفاكوفيتش إلى وطنه، فإن السؤال الأول الذي قد يطرحه حارس مرمى كرواتيا سيكون بالتأكيد حول موقع تمثاله ، حيث نفى دينامو زغرب صاحب المركز الأول البرازيل مرارًا وتكرارًا قبل ولع تشيكيرد أونز بركلات الترجيح. جاء إلى المقدمة.

بينما كانت البرازيل تكافح لإيجاد طريقة للتغلب على دفاع كرواتيا السيء السمعة ، أخذ نيمار على عاتقه كسر الجمود في الدقيقة 106 بهدف رائع ، لكن هدف برونو بيتكوفيتش في الدقيقة 117 وجد طريقه إلى الزاوية عبر انحراف لإجبار 12 ياردة معركة من الأعصاب.

أبقى ليفاكوفيتش البرازيل خارج الملعب 11 مرة قبل أن ينقذ أيضًا من رودريجو في ركلات الترجيح ، وتحطم حلم سيليكاو عندما تحطمت جهود ماركينيوس ضد القائم ، مما سمح للهذيان بالسيطرة على أولئك الذين يرتدون الأحمر والأبيض أثناء احتفالهم بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي. الدور قبل النهائي.

وصل فريق داليتش بشكل ملحوظ إلى نهائي كأس العالم 2018 دون الفوز بأي من مباريات خروج المغلوب في الوقت العادي ، والتاريخ على وشك تكرار نفسه مع تشيكيرد أونز ، الذي لم يخسر الآن في 11 مباراة قبل مواجهته مع الأرجنتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى