الأرجنتين ضد كرواتيا.. مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم يلا شوت Argentina vs Croatia

مشاهدة مباراة كرواتيا ضد الأرجنتين بث مباشر تويتر إذ أنه من المفترض أن يعمل مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش مع فريق كامل لياقته فينصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء مع الأرجنتين على ملعب لوسيل أيكونيك.

تغلب فريق Chequered Ones بأعجوبة على البرازيل بركلات الترجيح ليبلغ الدور ربع النهائي للمرة الثانية على التوالي ، وكان الحارس دومينيك ليفاكوفيتش بطل الساعة مرة أخرى.

قبل مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم تصدى رجل دينامو زغرب 11 مرة قبل أن يصد ركلة جزاء رودريجو ، وسيواجه الآن مهمة لا يحسد عليها وهي محاولة صد هجوم الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي .

بث مباشر ماتش كرواتيا والأرجنتين اليوم

وسيساعده ثنائي قلب الدفاع يوسكو جفارديول وديان لوفرين ، وكلاهما قد تفوق مع منتخب كرواتيا الذي سجل ثلاثة أهداف فقط في البطولة حتى الآن.

يستمر جوزيب يورانوفيتش على اليمين ، ويجب أن يكون بورنا سوسا لائقًا بما يكفي ليأخذ مكانه الصحيح على اليسار بعد التغلب على مرض ليحل محل بورنا باريسيتش آخر مرة.

لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش ثابتين في خط الوسط ، كما هو الحال مع إيفان بيريسيتش في الثلث الأخير ، لكن داليتش لا يزال يفكر في واحد أو اثنين من استفسارات الاختيار.

خرج برونو بيتكوفيتش من على مقاعد البدلاء ليضرب هدف التعادل المتأخر في الوقت الإضافي ضد البرازيل ويمكنه الآن تحدي أندريه كراماريتش ، لكن لاعب هوفنهايم الحاضر دائمًا ما زال يتوقع الحصول على موافقة إلى جانب ماريو باساليتش .

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم كورة لايف

التشكيلة المحتملة لكرواتيا: ليفاكوفيتش؛ يورانوفيتش ، جفارديول ، لوفرين ، سوسا ؛ مودريتش ، بروزوفيتش ، كوفاسيتش ؛ باساليك ، كراماريك ، بيريسيتش

يواصل ليونيل ميسي التألق على الساحة الدولية الأكبر ، ومن المرجح أن يكون الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات هو المفتاح لفتح خط الدفاع الكرواتي القوي يوم الثلاثاء.

شارك نجم باريس سان جيرمان ، الذي شارك في كأس العالم للمرة الخامسة وربما الأخيرة ، بأربعة أهداف وصنع اثنين في خمس مباريات في بطولة هذا العام ، بما في ذلك هدف وتمريرة حاسمة في الوقت الطبيعي ضد هولندا في المرة الأخيرة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم

كان ميسي مؤثرًا بشكل كبير في الأرجنتين وقد تم الاعتراف بأدائه حيث حصل بالفعل على ثلاث جوائز أفضل لاعب في قطر. أثنى سكالوني على اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا بعد انتصاره على هولندا ويعتقد أن المهاجم الأسطوري يثبت سبب كونه “الأفضل على الإطلاق” .

يحفز صاحب القميص رقم 10 على احتمالية رفع كأس العالم لأول مرة والأولى للأرجنتين منذ 36 عامًا ، ويأمل الهداف التاريخي للمنتخب – الذي سجل 95 هدفًا في 170 مباراة – أن يقدم عرضًا سحريًا آخر عندما يأخذ على كرواتيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى