الأرجنتين ضد كرواتيا.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم يلا شوت

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم يلا شوت في الواقع ، إن أدائه كأفضل لاعب في المباراة أمام هولندا يعني أنه سجل وساعد في ثلاث مباريات منفصلة في كأس العالم في المجموع ، وإذا فعل ذلك مرة أخرى في نصف النهائي ، فسيصبح أول لاعب يفعل ذلك. هذا في أربع مباريات منفصلة على المسرح الأكبر.

قبل مباراة الأرجنتين وكرواتيا كجزء من صفقة كونه الرجل الأكثر شهرة في كرة القدم ، كان على ميسي في كثير من الأحيان أن يقضي وقته لإحداث تأثيره في المباريات في كأس العالم هذه ، لكن عبقريًا مثله قادر دائمًا على إيجاد مساحة صغيرة وصنع الفارق – كما أظهر من خلال الضربات الحاسمة أمام المكسيك وأستراليا.

لم يعد هناك سر لما يمكن أن يفعله ميسي والتهديد الذي يمثله ؛ ما إذا كان بإمكان كرواتيا فعل أي شيء لمنعه أمر مختلف تمامًا.

بث مباشر مباراة كرواتيا والأرجنتين اليوم يلا شوت

أحد الرجال المكلفين بإيقاف ميسي سيكون حارس مرمى كرواتيا دومينيك ليفاكوفيتش ، الذي يمكن القول إنه كان الحارس الأبرز في البطولة حتى الآن.

لم تتلق شباك كرواتيا سوى ثلاثة أهداف في مبارياتها الخمس في هذه البطولة – وليس أكثر من مرة في مباراة واحدة – ومع ذلك لم يسجلوا الهدف الأول في أي من مبارياتهم على الرغم من وصولهم إلى الدور نصف النهائي.

مع إحصائية كهذه ، يمكن لحارس المرمى المتألق أن يحدث فرقًا كبيرًا ، لا سيما في مباريات خروج المغلوب الضيقة عندما يمكن أن تنخفض جميعها إلى ركلات الترجيح.

في تلك المباريات ، تألق ليفاكوفيتش حقًا في قطر حتى الآن ، حيث أنقذ أربع ركلات الترجيح في الانتصارين الإقصائيين على اليابان والبرازيل حتى الآن.

مشاهدة مباراه الارجنتين وكرواتيا اليوم بث مباشر كورة 365

اللافت للنظر أن ثلاثة من هؤلاء جاءوا ضد اليابانيين حيث أصبح حارس دينامو زغرب ثالث لاعب في تاريخ كأس العالم يحقق هذا الإنجاز ، مما جعله أفضل لاعب في المباراة.

واختير ليفاكوفيتش أفضل لاعب في المباراة مرة أخرى لعرضه حيث فاجأت كرواتيا البرازيل في ربع النهائي ، وأنقذت ركلة جزاء أخرى حيث خرج المرشحون من المنافسة.

بالنظر إلى أن ميسي قد أهدر بالفعل ركلة جزاء في هذه البطولة ، ولديه سجل مخيب من ركلة جزاء بالنظر إلى عظمته في كل جوانب اللعبة تقريبًا ، فإن فريق زلاتكو داليتش سوف يتخيل بلا شك فرصه إذا استمر على طول الطريق. يوم الثلاثاء.

بث مباشر ماتش الأرجنتين اليوم

بالطبع ، يجب أن يحدث الكثير قبل الوصول إلى تلك المرحلة ، لكن مع تفاخر الأرجنتين بعدد من اللاعبين المهاجمين الخطرين بالإضافة إلى ميسي ، فإن أداء الرجل بين العصي قد يكون حاسمًا إذا أرادوا تحقيق مفاجأة أخرى.

لا يمكن أن يمر نقاش رئيسي حول كرواتيا أيضًا دون ذكر لوكا مودريتش ، الذي يبلغ من العمر 37 عامًا ، يواصل إثبات قدرته العالمية ويمكنه إملاء خط الوسط من أجل منح الفريق المستضعف أفضل فرصة للفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى