أهداف الأرجنتين ضد كرواتيا.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في كأس العالم

بث مباشر مباراة الارجنتين اليوم هي ما يبحث عنه الكثيرون حيث يغيب الأرجنتيني مونتيل وأكونا عن مباراة نصف نهائي كأس العالم مع كرواتيا.

وقبل مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم يغيب الظهيرين الأرجنتيني جونزالو مونتيل وماركوس أكونا عن مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء مع كرواتيا بسبب الإيقاف.

بعد أن تم حجزه مسبقًا في دور المجموعات ، تلقى كلا اللاعبين بعد ذلك بطاقات صفراء ثانية في البطولة في مواجهة فوضويّة في ربع النهائي ضد هولندا يوم الجمعة ، والتي شهدت فوز لاعبي ألبيسيليستي 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2. 120 دقيقة.

ناهويل مولينا – الذي بدأ قبل مونتييل في مركز الظهير الأيمن – سجل هدفه الدولي الأول للأرجنتين لكسر الجمود في الدقيقة 35 ، بدس من داخل المنطقة بعد تلقي تمريرة رائعة من ليونيل ميسي .

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم

ثم وضع اللاعب الأرجنتيني صاحب القميص رقم 10 منتخب بلاده هدفين في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 73 بعد إصابة أكونا بضربة في الكاحل داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع الهولندي دينزل دومفريس .

ردت هولندا ببسالة وسجل البديل Wout Weghorst هدفين متأخرين ليرسل التعادل إلى الوقت الإضافي ، لكن عودتهم كانت في النهاية بلا جدوى حيث انتصرت الأرجنتين في ركلات الترجيح.

كان مونتيل واحدًا من أربعة لاعبي الأرجنتين الذين تحولوا بنجاح من مسافة 12 ياردة ، بينما أنقذ الحارس إيميليانو مارتينيز أول ركلتين جزئيتين واجههما فيرجيل فان ديك وستيفن برغيس .

الأرجنتين الآن على بعد مباراة واحدة فقط من حجز مكانها في نهائي كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها ، لكن سيتعين عليها التعامل بدون لاعبين في مباراة نصف النهائي ضد كرواتيا.

بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم في كأس العالم

سيتعين على مونتيل وأكونا – اللذان يمارسان تجارتهما مع نادي إشبيلية في الدوري الإسباني – المتابعة من الخطوط الجانبية خلال الإيقاف ، حيث أجبر ليونيل سكالوني على إجراء تغييرين على الأقل في التشكيلة الأساسية يوم الثلاثاء.

من المرجح أن يؤدي غياب مونتيل إلى احتفاظ ناهويل بمكانه في مركز الظهير الأيمن أو الظهير الأيمن ، اعتمادًا على كيفية اعتزام سكالوني اللعب ضد كرواتيا ، على الرغم من أن خوان فويث لاعب فياريال ، الذي لم يلعب بعد في قطر ، هو أيضًا خيار . على جهة اليمين.

في غضون ذلك ، من المتوقع أن يحل نيكولاس تاغليافيكو ، لاعب ليون ، محل أكونا ، ويبدأ مباراته الأولى منذ هزيمة الأرجنتين المفاجئة 2-1 أمام السعودية في مباراتهما الافتتاحية بالمجموعة.

شهدت مواجهة الأرجنتين النارية مع هولندا 17 إنذارًا رائعًا وبطاقة حمراء واحدة من الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز ، الذي تلقى انتقادات من أمثال ميسي وإميليانو مارتينيز.

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا بث مباشر اليوم

ووصف مارتينيز حارس أستون فيلا ، المسؤول الإسباني بأنه “عديم الفائدة” بعد المباراة ، في حين حث ميسي الفيفا على التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 45 عاما لبقية نهائيات كأس العالم.

تلقى ثمانية لاعبين أرجنتينيين بطاقات صفراء في ملعب لوسيل ، وحصل ستة منهم – ميسي وكريستيان روميرو وليزاندرو مارتينيز ولياندرو باريديس ونيكولاس أوتاميندي وجيرمان بيزيلا – على أول حجز لهم في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى