الإكوادور ضد السنغال.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الإكوادور والسنغال كأس العالم فيفا قطر 2022

بث مباشر السنغال اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ أنه على الرغم من أن الإكوادور تتطلع إلى صدارة المجموعة الأولى قبل هولندا، إلا أن الهدف الأساسي لألفارو هو التأكد من أن فريقه لن يتذوق الهزيمة على استاد خليفة الدولي في مباراة السنغال اليوم مباشر، حيث إن مساره الحالي الذي لم يخسر فيه ما هو جيد لتجنب الخسارة.

قبل مشاهدة مباراة السنغال والاكوادور بث مباشر اليوم الثلاثاء، تم لعب فيلم مثير من ستة أهداف عندما قابلت السنغال أوروجواي في سوون خلال كأس العالم 2002، حيث قاد أليو سيسيه فريقه في ذلك اليوم عندما واجه دييجو فورلان الشاب الذي سجل هدفًا في الشوط الثاني حيث سجل الأمريكيون الجنوبيون ثلاثة أهداف. عودة الهدف.

مثل مباراة السنغال والاكوادور اليوم الثلاثاء، كانت كل من المنافسات السابقة للسنغال مع منتخبات أمريكا الجنوبية في كأس العالم في المباراة النهائية من دور المجموعات ، وإذا تمكنت الإكوادور من متابعة نظيراتها القارية من خلال تجنب الهزيمة فإنها ستتأهل إلى مراحل خروج المغلوب لأول مرة. في 16 سنة.

مشاهدة مباراة الإكوادور والسنغال بث مباشر كأس العالم FIFA قطر 2022™

مباراة السنغال والاكوادور اليوم مباشر وأدى هدف التعادل لفالنسيا ضد الهولنديين إلى تمديد سلسلة لا تري الخالية من الهزائم إلى تسع مباريات ، حيث لم تتلق شباك الإكوادور سوى لرجال لويس فان جال والأرجنتين في فترة تمتد حتى مارس.

على الرغم من أن السنغال وجدت حذاء تسديدها أمام فريق قطري ضعيف من الناحية الدفاعية ، فإن رجال ألفارو سيكونون اقتراحًا مختلفًا تمامًا وبدون خداع ماني لن يكون مفاجئًا أن نرى هرنان جالينديز يحافظ على شباكه نظيفة ثانية في بطولته.

قبل مباراة السنغال والاكوادور اليوم يجب القول إن ست من تلك المباريات التسع التي لم تهزم قد انتهت بالتعادل إما بنتيجة 0-0 أو 1-1 ، ولكن مع نقطة واحدة فقط للتأهل إلى دور الـ16 ، فإن مثل هذه النتيجة ضد السنغال لن تقابل بخيبة أمل من الاكوادوريين.

ماتش الإكوادور ضد السنغال بث مباشر اليوم يلا شوت

قد تضطر الإكوادور إلى المنافسة بدون المهاجم النجم إينير فالنسيا ، الذي يشكك بشدة في مباراته الأخيرة في دور المجموعات ضد السنغال بسبب تعرضه للإصابة بالتعادل 1-1 مع هولندا في الجولة الثانية من كأس العالم .

في مكانه ، من المحتمل أن يقوم جوستافو ألفارو باستدعاء أي من جيريمي سارمينتو أو كيفين رودريغيز ليشارك غونزالو بلاتا في الدور الداعم لمايكل إسترادا ، الذي سيشغل دور المهاجم الوحيد.

مباراة السنغال بث مباشر اليوم سيتم اختيار حارس المرمى هرنان جالينديز بين العصي ، وذلك بفضل ما قدمه من عروض كفؤة في المسابقة حتى الآن لبلاده.

أمامه ، لا يوجد سبب للاعتقاد بأن جاكسون بوروزو وفيليكس توريس وبييرو هينكابي لن يشكلوا ثلاثة دفاع ضد السنغال ، مما قد يساعد في مواجهة التهديد السنغالي في الهجوم ، بما في ذلك أمثال إسماعيل سار وبولاي ديا و . فامارا ديديو .

تشكيل الإكوادور ضد السنغال اليوم

مويسيس كايسيدو هو رهان آمن للقيام بدوريات في منطقة خط الوسط ، بعد أن بدأ المباراتين السابقتين لبلاده في وسط الملعب جنبًا إلى جنب مع جيغسون مينديز ، الأمر الذي كان مفيدًا للقضية الإكوادورية من حيث تحقيق النتائج.

بين جيريمي سارمينتو وكيفين رودريغيز ، قد يحصل الأول على إيماءة في الأدوار الداعمة في الهجوم خلف مايكل إسترادا.

يعد روماريو إيبارا ودييجو بالاسيوس من بين البدائل الإكوادورية المتعددة التي يمكن إحضارها خلال هذه المباراة الحاسمة لتغيير ديناميكية الإجراءات.

جالينديز. بوروزو ، توريس ، هينكابي ؛ بريسيادو ، مينديز ، كايسيدو ، إستوبينان ؛ بلاتا ، سارمينتو ؛ استرادا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى