الاتحاد ضد الباطن.. مشاهدة مباراة الباطن والاتحاد اليوم بث مباشر جول العرب يلا شوت

مباراة الاتحاد والباطن في 14 يناير 2023 ، يتنافس البطاين والاتحاد في الدوري السعودي المحترفين، وانتهى الاجتماع الأخير بالنتيجة التالية: الباطن 1 – 2 الاتحاد.

قبل مباراة الباطن والاتحاد اليوم التقى هذان الفريقان 10 مرات في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا. ومن بين 10 لقاءات سابقة ، فاز الباطن بمباراة واحدة بينما فاز الاتحاد بـ7 مباريات . انتهت مباراتان بينهما بالتعادل. الباطن في حالة سيئة للغاية في حين أن الاتحاد يؤدي بشكل جيد للغاية على أرضه . المباريات السابقة بين الباطن

وحقق الاتحاد 2.7 هدف في المتوسط ​​بينما سجل 60٪ من الوقت.

حتى الآن هذا الموسم في الدوري المحترف ، حقق الباطن متوسط ​​0.2 نقطة في المباراة على أرضه و 2 نقطة لكل مباراة في مباريات الذهاب.

بث مباشر الاتحاد والباطن مباشر تويتر في الدوري السعودي

مع دخول هذه اللعبة ، حصل الباطن على نقطة واحدة من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا هو 0.2 نقطة في المتوسط ​​لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في 4 مثيرة للاهتمام من تلك الألعاب. سجل الباطن 5 مرات في آخر 5 مباريات.
يجب أن يكون دفاع الاتحاد في أفضل حالاته اليوم إذا أرادوا منع الباطن من التسجيل. سجل أصحاب الأرض في آخر 3 مباريات أمام جماهيرهم. لقد فشلوا في التسجيل في مباراتين على أرضهم هذا الموسم.

من الممكن أن نرى هدفين هنا ، حيث انتهت آخر 7 مباريات للبطين بهدفين أو أكثر، هل يستطيع الباطن تغيير ذلك؟ لم يفزوا في آخر 5 مباريات قادمة ، مع تعادل واحد و 4 هزائم.

أطلق الباطن فراغات في 7 مباريات هذا الموسم. أي 58٪ من المباريات لم يتمكنوا فيها من العثور على الجزء الخلفي من الشبكة. هل يحتاجون إلى مهاجم جديد؟ في آخر 5 مباريات ، سجلوا 5 أهداف مثيرة للاهتمام.

مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر يلا شوت دوري روشن

في آخر 5 مباريات للبطين ، انتهت 4 من تلك المباريات بتسجيل الفريقين. شهدت مباريات الموسم الخامس (42٪ من جميع المباريات) التي شارك فيها Al Batin هبوط BTTS.

مع دخول هذه اللعبة ، حصل الاتحاد على 10 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل نقطتين لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في 2 فقط من تلك الألعاب. سجل الاتحاد 7 مرات في آخر 5 مباريات.

أشياء رائعة من الاتحاد بعيدًا عن المنزل ، حيث لم يهزموا حاليًا في 6 مباريات. هل يمكنهم الذهاب في مباراة أخرى دون هزيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى