الاتحاد ضد الشباب.. مشاهدة مباراة الشباب والاتحاد بث مباشر اليوم يلا شوت

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر في الدوري السعودي ، حقق نادي الشباب السعودي 5 انتصارات متتالية على أرضه.

حقق الاتحاد جدة سلسلة انتصارات متتالية من 3 مباريات في الدوري السعودي، وهل تعلم أن الشباب (السعودية) يسجل 25٪ من أهدافهم بين الدقائق 16-30؟، فاز نادي الشباب السعودي في 5 مباريات متتالية على أرضه.

لم يخسر نادي الشباب (السعودية) في أي من آخر 7 مباريات على أرضه، وحقق الاتحاد جدة سلسلة انتصارات متتالية من 4 مباريات، ولم يخسر اتحاد جدة في آخر 13 مباراة.

لم يخسر اتحاد جدة أيًا من آخر 6 مباريات خارج أرضه، عند اللعب على أرضه ، لم يستقبل نادي الشباب (السعودية) أي هدف حتى الآن هذا الموسم.

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب اليوم مباشر

لم يسجل نادي الشباب (المملكة العربية السعودية) أي أهداف من أصل 5 مباريات على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

اتحاد جدة لم يسجل في 1 من 5 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي الأستاذ هذا الموسم.

سجل نادي الشباب السعودي على أرضه هذا الموسم: 5-0-0، سجل الاتحاد جدة خارج ملعبه هذا الموسم: 3-2-0.

سجل نادي الشباب (السعودية) هدفًا واحدًا على الأقل في 13 مباراة متتالية، سجل اتحاد جدة هدفًا واحدًا على الأقل في 6 مباريات متتالية، والشباب (السعودية) يفوز في الشوط الأول 54٪ من مبارياتهم ، والاتحاد جدة في 41٪ من مبارياتهم.

وفاز الشباب السعودي بنسبة 54٪ في الشوط الأول ، وفاز الاتحاد جدة بنسبة 41٪، وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الاتحاد جدة.

في لقاءهم الأخير ، فاز الاتحاد جدة بهدف واحد، عندما يتقدم نادي الشباب السعودي 1-0 على أرضه ، يفوز في 85٪ من مبارياته، وعندما يتقدم اتحاد جدة 0-1 خارج أرضه ، فاز في 77٪ من مبارياته.

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم بث مباشر دوري روشن

عندما سقط نادي الشباب السعودي 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم، وعندما خسر اتحاد جدة 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 33٪ من مبارياتهم.
في الدوري السعودي للمحترفين ، يتمتع اتحاد جدة بأداء أفضل من نادي الشباب (المملكة العربية السعودية).

أداء اتحاد جدة في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الشباب السعودي، وخسر اتحاد جدة مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام نادي الشباب (السعودية) (في جميع المسابقات).

في آخر 5 لقاءات فاز نادي الشباب (السعودية) 1 ، وفاز الاتحاد جدة 4 ، 0 تعادلات، خسر اتحاد جدة مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي أمام نادي الشباب (المملكة العربية السعودية).

فاز نادي الشباب (المملكة العربية السعودية) بمباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي ضد الاتحاد جدة.

شباب نادي (السعودية) يسجل 1 هدفا في مباراة ضد الاتحاد جدة والاتحاد جدة يسجل 1.4 هدفا ضد الشباب (المملكة العربية السعودية) (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي الشباب (السعودية) والاتحاد جدة هو 2.4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى