الاتحاد ضد العدالة مباشرة.. مشاهدة مباراة الاتحاد والعدالة اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب لايف بدون تقطيع

يواجه الاتحاد والعدالة اليوم الجمعة 10 فبراير بث مباشر بعضهما البعض في مباراة صالحة للدور السادس عشر من الدوري السعودي للمحترفين. تجمع المبارزة فريقين في مواقف مختلفة للغاية في البطولة.

وتقام مباراة الاتحاد والعدالة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الواقع في مدينة جدة وتتسع لـ 32 ألف متفرج.

كانت آخر مرة واجه فيها الفريقان بعضهما البعض في أغسطس 2022 ، أيضًا في الدوري السعودي للمحترفين الحالي. في المباراة ، حتى أثناء اللعب خارج أرضه ، تغلب الاتحاد على منافسه 3-0. بالمناسبة ، لم يخسر النادي أبدًا أمام العدالة ، لكن الجدير بالذكر أنه لا يوجد سوى ثلاث مباريات مسجلة بين الفريقين.

بث مباشر مباراة الاتحاد والعدالة يلا شوت لايف

يعيش أفضل لحظة في الموسم ، وقد حقق الاتحاد خمسة انتصارات متتالية. وكان آخر فوز على الطائي خارج الديار 1-0. وقبل ذلك فاز الفريق بكأس السوبر السعودي بفوزه على الفيحاء في النهائي والنصر في نصف النهائي.

فاز العدل مرة (2-1 على الفاتح يوم 6 يناير) ، وخسر 3 مرات (3-2 على الاتفاق الدمام يوم 3 فبراير ، 2-0 على الهلال الرياض يوم 15 يناير و 0-2 ضد. أبها في 25 ديسمبر) وتعادل مرتين (1-1 أمام الباطن يوم 19 يناير و 0-0 ضد الوحدة مكة يوم 30 ديسمبر) في آخر 6 مباريات.

ورغم المرحلة الجيدة ، ظل الاتحاد في المركز الثالث في جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة ، أي أقل بثلاث نقاط من المتصدر النصر. وتجدر الإشارة ، مع ذلك ، إلى أن دفاع الفريق لديه أفضل علامة في المسابقة ، حيث تم استقبال ستة أهداف فقط. الهجوم هو السادس فقط من حيث الكفاءة ، برصيد 23 هدفا في 15 مباراة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والعدالة اليوم بث مباشر لايف

يصل العدالة للمبارزة في وضع معاكس تمامًا ، بعد كل شيء ، لديه انتصار واحد فقط في آخر 10 مباريات. وفي آخر مباراة ، خسر النادي أمام الاتفاق 3-2 خارج أرضه . ومما زاد الطين بلة ، منذ عودته إلى النخبة ، هذا الموسم ، أن الفريق لم يفز بعد كزائر.

بسبب هذه التسلسلات السلبية ، يحتل العدل المركز الخامس عشر فقط ، في منطقة الهبوط ، برصيد تسع نقاط. كان الهجوم غير فعال ولديه ثاني أسوأ علامة في المسابقة ، حيث سجل 10 أهداف فقط في 15 مباراة . في الوقت نفسه ، أداء الدفاع ضعيف أيضًا وهو ثاني أكثر لاعب تم تسريبه في البطولة ، حيث تم استقبال 27 هدفًا.

كل شيء يدل على محاباة كبيرة للاتحاد في هذه المواجهة. الفريق قوي للغاية ويلعب أمام جمهوره ولا يريد أن يترك القائد النصر ينأى بنفسه في جدول التصنيف. علاوة على ذلك ، لم يفز العدل بعد كزائر في البطولة وهو في منطقة الهبوط.

بالنظر إلى الكثير من المحسوبية ، فإن الأمر يستحق المراهنة على العائق الآسيوي “الاتحاد -1.5”. يجب على الفريق المضيف ، بعد كل شيء ، تحقيق نصر سلمي للغاية وبأكثر من ميزة هدف . كان هذا هو الحال في ثلاثة من الانتصارات الأربعة الأخيرة للفريق المضيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى