أهداف الارجنتين ضد استراليا.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد أستراليا اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم اليوم وكيف يمكن أن تصطف الأرجنتين ضد أستراليا الآن في الأدوار الإقصائية لقطر 2022 ، تلتقي الأرجنتين مع أستراليا على استاد أحمد بن علي اليوم السبت، في دور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

قبل مباراة الارجنتين واستراليا اليوم قام فريق Albiceleste بتغيير طاقمه طوال فترة اختبار المجموعة C ، ولكن يبدو الآن أنه استقر على صيغة الفوز التي تحقق أفضل استفادة من نجم الفريق بلا منازع ، قائد الفريق ليونيل ميسي .

لذلك، من المقرر أن يبقي المدرب ليونيل سكالوني التغييرات إلى الحد الأدنى بعد فوز الأربعاء 2-0 على بولندا ، على الرغم من أنه لم يكن هناك سوى القليل من الوقت الثمين للتعافي بين المباريات.

بث مباشر مباراة الارجنتين واستراليا اليوم الاسطورة كورة 365

بينما لا يزال هناك صخب لضم قلب دفاع مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز ، يبدو أن كريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي هما حاليًا الثنائي المفضل لدى سكالوني في قلب دفاعه.

ومع ذلك ، فإن نيكولاس تاغليافيكو منافس قوي ليحل محل ماركوس أكونا في مركز الظهير الأيسر بعد أن ظهر كبديل في الشوط الثاني في منتصف الأسبوع.

توقيت مباراة الارجنتين واستراليا في كأس العالم أحد النجوم الصاعدين في بداية بنفيكا الرائعة لموسم 2022-23 ، شق إنزو فرنانديز طريقه إلى مقدمة قائمة الانتظار خلال مرحلة المجموعات.

مشاهدة مباراة استراليا والارجنتين بث مباشر اليوم يلا شوت

ويجب عليه مرة أخرى الفوز على لياندرو باريديس ليحجز مكانًا في ثلاثي خط الوسط يضم أيضًا فريق أتليتكو ​​مدريد. رودريجو دي بول وأليكسيس ماك أليستر ، وسجل الأخير الهدف الافتتاحي ضد بولندا.

أحرز جوليان ألفاريز الهدف الثاني ، لذا يفضل البدء في الهجوم بدلاً من لاوتارو مارتينيز أو باولو ديبالا . الانضمام إلى أنخيل دي ماريا وميسي في ثلاثية هجومية هائلة. فقط مشكلة الفخذ المتكررة يمكن أن تبقي دي ماريا على الهامش.

تشكيل الارجنتين ضد استراليا في كأس العالم

تشكيلة الأرجنتين المحتملة: إي مارتينيز. مولينا ، أوتاميندي ، روميرو ، تاجليافيكو ؛ ماك أليستر ، فرنانديز ، دي بول ؛ ألفاريز ، ميسي ، دي ماريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى