أهداف الارجنتين ضد بولندا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الارجنتين وبولندا في كأس العالم فيفا قطر 2022

في كأس العالم 2022 يخوض منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ليونيل ميسي مباراة اليوم حيث تنطلق مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر اليوم وذلك بعد أن عادت الأرجنتين من هزيمتها المفاجئة أمام السعودية لتضمن الفوز 2-0 على المكسيك في مباراتها الثانية في دور المجموعات بكأس العالم 2022 .

يستعد منتخب أمريكا الجنوبية الآن لمباراة المجموعة الأخيرة ضد بولندا ، حيث سيضمن الفوز مكانهم في دور الـ16.

التعادل سيجعل الأرجنتين تعتمد على نتيجة لقاء المكسيك مع السعودية ، في حين أن الهزيمة ستقضي عليها من البطولة.

دخلت الأرجنتين البطولة بأمل إنهاء انتظار دام 26 عامًا للحصول على لقبها الثالث في كأس العالم ، ولكن للحفاظ على هذه الآمال ، يجب أن تنتهي في المركزين الأول والثاني في المجموعة.

يحظى المنتخب الأمريكي الجنوبي بفرصة التأهل إلى الأدوار الإقصائية للمرة الثالثة عشرة في آخر 14 مباراة خاضها في كأس العالم ، وسيوفر هذا السجل المذهل للأرجنتين الإلهام قبل مباراتهم المهمة جدًا ضد بولندا.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر يلا شوت اليوم

منذ إقصائها من دور المجموعات عام 1962 ، كانت كأس العالم الوحيدة التي ظهرت فيها الأرجنتين وفشلت في الوصول إلى الأدوار الإقصائية كانت في اليابان وكوريا الجنوبية قبل 20 عامًا.

في مبارياتهم الأربع السابقة في كأس العالم ، وصلوا إلى ربع النهائي في بطولات متتالية وانتهوا في المركز الثاني في 2014، قبل أن يتم إقصائهم في دور الـ16 قبل أربع سنوات.

فازت بولندا بأربع من مبارياتها السبع الأولى ضد منتخبات أمريكا الجنوبية في كأس العالم ، لكنها شهدت منذ ذلك الحين تراجعًا في الحظوظ أمام مثل هذه المنافسات.

انتهت جميع لقاءاتهم الثلاثة الأخيرة في كأس العالم مع خصوم من أمريكا الجنوبية بالهزيمة ، مع فشل بولندا في التسجيل في جميع تلك المسابقات الثلاث.

بدأت سلسلة النتائج الضعيفة لبولندا بهزيمة ثقيلة 4-0 أمام البرازيل في دور الـ16 في بطولة 1986 فيما ثبت أنها المباراة الأخيرة في كأس العالم في القرن العشرين.

بث مباشر الارجنتين ضد بولندا اليوم في كأس العالم

وخسروا منذ ذلك الحين 2-0 أمام الإكوادور في بطولة 2006 ، بينما خسروا 3-0 أمام كولومبيا قبل أربع سنوات ، وستحاول الأرجنتين الآن مواصلة مشاكل بولندا ضد منافسي أمريكا الجنوبية.

من الناحية النظرية ، قد تكون مباراة الأربعاء هي آخر مباراة ليونيل ميسي في نهائيات كأس العالم ، لكن اللاعب الأرجنتيني سيبذل قصارى جهده لإطالة مسيرته في أكبر بطولة لكرة القدم.

إذا تأهلت الأرجنتين إلى دور الـ16 ، فمن المرجح أن يلعب ميسي دورًا رئيسيًا ، وبعد التسجيل في الهزيمة أمام السعودية والانتصار على المكسيك ، سيكون بالتأكيد على مستوى المهمة.

نتيجة لهذين الهدفين ، تقدم ميسي مع دييجو مارادونا وجييرمو ستابيلي بثمانية أهداف في كأس العالم ، وسيتعين عليه تسجيل الشباك في مناسبتين أخريين ليعادل الرقم القياسي لغابرييل باتيتوستا كأفضل هداف للأرجنتين في البطولة.
قد يكون هذا الإنجاز الشخصي بعيدًا عن ذهن ميسي قبل مباراة الأرجنتين الأخيرة في المجموعة ، حيث سيتطلع أيضًا إلى إنشاء أهداف بالإضافة إلى تسجيلها ، وبعد تسجيل 14 تمريرة حاسمة في 19 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم ، سيكون واثقًا من تقديمه. لدى زملائه فرص للفوز بالمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى