الارجنتين وبولندا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الارجنتين وبولندا في كأس العالم

بعد فوزها على السعودية 2-0 في مباراتها الثانية بالمجموعة ، حظيت بولندا بفرصة التأهل لمراحل خروج المغلوب من كأس العالم 2022 .

افتتح بيوتر زيلينسكي التسجيل في مرمى المملكة العربية السعودية قبل أن يسجل روبرت ليفاندوفسكي أخيرًا هدفه الأول في كأس العالم ليختتم الفوز.

ستحول بولندا انتباهها الآن إلى مباراة نهائية صعبة في دور المجموعات ضد الأرجنتين ، حيث يضمن الفوز أو التعادل تأهلها إلى دور الستة عشر ، بينما ستؤدي الهزيمة إلى عدد من التغييرات المختلفة.

مع استعداد بولندا لمواجهة فريق أرجنتيني يمكنه استدعاء عدد من اللاعبين ذوي الجودة العالية ، بما في ذلك ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا ولوتارو مارتينيز ، فإنهم يعلمون أن دفاعهم سيخضع للاختبار.

لحسن الحظ بالنسبة للمنتخب الأوروبي ، أظهروا في أول مباراتين لهم أنه فريق صعب الانهيار بعد بدء البطولة بشباك نظيفة متتالية.

مشاهدة مباراة الأرجنتين بث مباشر

كما خاضوا أربع مباريات دون أن تهتز شباكهم بعد أن سجلوا تصاريح في الفوز على ويلز في دوري الأمم الأوروبية UEFA وفوزهم على تشيلي في مباراة ودية.

على الرغم من فشل بولندا في التأهل إلى دور خروج المغلوب في 2018 ، إلا أنها أبقت اليابان في مأزق في مباراتها الأخيرة بالمجموعة ، مما ساعدها على تسجيل ثلاث مرات متتالية في البطولة ، ولديها الآن فرصة للمطالبة بأربع شباك نظيفة متتالية في كأس العالم. في المرة الأولى.

قبل أربع سنوات في روسيا ، واجهت الأرجنتين معارضة أوروبية في مناسبتين ، حيث خسرت أمام كل من كرواتيا والفائزة في النهاية فرنسا.

على الرغم من أن الأمريكيين الجنوبيين فعلوا ما يكفي في النهاية للتأهل إلى الأدوار الإقصائية ، إلا أنه في مباراتهم الثانية بالمجموعة ، خسروا 3-0 من كرواتيا مع أنتي ريبيتش ولوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش جميعًا هز الشباك.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم فيفا قطر

كانت دولة أوروبية أخرى تنتظرهم في دور الـ16 عندما واجهت فرنسا ، وعلى الرغم من تأخرها بهدفين لتتقدم بنتيجة 2-1 ، إلا أن هدف التعادل لبنيامين بافارد وثنائية كيليان مبابي قلبت المباراة رأساً على عقب ، بينما قلب سيرجيو أجويرو المباراة رأساً على عقب. جاء الهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع متأخرًا جدًا بالنسبة للأرجنتين التي خسرت 4-3.

يمكن لبولندا أن تستلهم من هاتين النتيجتين ، على الرغم من أنه يتعين عليهم أن يدركوا حقيقة أن الأرجنتين لم تخسر ثلاث مباريات متتالية في كأس العالم أمام منتخبات أوروبية.

بث مباشر الارجنتين وبولندا اليوم يلا شوت

رفع ليفاندوفسكي ثقله عن كتفيه بفضل هدفه ضد المملكة العربية السعودية ، مسجلاً هدفه الأول في كأس العالم في مباراته الخامسة في البطولة.

بينما تم الوصول إلى هذا الإنجاز ، سيكون ليفاندوفسكي يائسًا من إضافة رصيده ، وستكون هناك حاجة إلى براعته في التهديف يوم الأربعاء.

على الرغم من أنه من المتوقع أن تهيمن الأرجنتين على الاستحواذ ، عندما تأتي الفرص في طريقها ، تأمل بولندا أن يكون الرجل الذي سجل 77 هدفًا في 136 مباراة دولية لبلاده في متناول اليد للاستفادة القصوى من هذه الفرص.
بعد أن سجل 18 هدفًا في 19 مباراة مع برشلونة هذا الموسم ، فإن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في حالة جيدة بالتأكيد قبل مباراة ضخمة ضد الأرجنتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى