أهداف الارجنتين.. ملخص أهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا كأس العالم فيفا قطر 2022 yalla shoot live

yalla kora الارجنتين واستراليا بث مباشر حيث بدأت مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وقبل مباريات كأس العالم اليوم مباشر ما هو الفرق بين الأرجنتين وأستراليا بث مباشر قبل مباراة كأس العالم، إذ تجري مراحل خروج المغلوب من نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر حيث تتنافس الأرجنتين وأستراليا في ملعب أحمد بن علي يوم السبت على مكان في ربع النهائي.

تغلب بطل كوبا أمريكا على هزيمة اليوم الافتتاحي أمام المملكة العربية السعودية بنتيجة 2-1 حيث حقق انتصارين في آخر مباراتين ليحقق صدارة المجموعة الثالثة.

سجل ليونيل ميسي وإنزو فرنانديز هدفي الشوط الثاني ليتفوقا على غريمتهما القارية 2-0 في مباراتهما الثانية بالمجموعة يوم 26 نوفمبر قبل أن ينتصروا 2-0 على بولندا في نهائي المجموعة يوم الأربعاء.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر يلا شوت كأس العالم فيفا قطر 2022

في حين أن رجال ليونيل سكالوني يتطلعون إلى الحفاظ على قوة الطاغوت ، فإن القادم هو فريق أستراليا المفعم بالحيوية والذي يتجه أيضًا إلى عطلة نهاية الأسبوع على التوالي من فائزين متتاليين بعد التغلب على الصعاب في مراحل المجموعات.

قبل مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم بث مباشر بعد أن بدأ مشواره مع المنتخب الفرنسي بخسارة 4-1 أمام بطل العالم الحالي في 22 نوفمبر ، حقق المنتخب الأسترالي انتصارات متتالية 1-0 على تونس والدنمارك في مبارياتهما اللاحقة ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

قبل مباراة يوم السبت المرتقبة بين الأرجنتين وأستراليا ، يلقي موقع Sports Mole نظرة على كيفية تكافؤ فرق البلدين ضد بعضها البعض.

أرقام لاعبي منتخب الأرجنتين في كأس العالم فيفا قطر 2022

اللاعب الأكثر قيمة: لوتارو مارتينيز (65 مليون جنيه إسترليني).

القيمة الإجمالية للفريق: 558.9 مليون جنيه إسترليني

اللاعب الأكثر مشاركة: ليونيل ميسي (168)

أفضل الهدافين: ليونيل ميسي (93)

إجمالي قبعات: 934

مجموع الأهداف: 170

أقدم لاعب: فرانكو أرماني (36)

أصغر لاعب: تياجو ألمادا (21)

متوسط ​​العمر: 27.8

أسماء لاعبي منتخب الأرجنتين في كأس العالم فيفا قطر 2022

حراس المرمى: إميليانو مارتينيز (أستون فيلا) ، جيرونيمو رولي (فياريال) ، فرانكو أرماني (ريفر بليت).

المدافعون: ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد) ، جونزالو مونتيل (إشبيلية) ، كريستيان روميرو (توتنهام هوتسبر) ، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس) ، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا) ، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد) ، ماركوس أكونا (سبورتينج لشبونة) ، نيكولاس. تاجليافيكو (ليون) وخوان فويث (فياريال)

لاعبو الوسط: رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد) ولياندرو باريديس (يوفنتوس) وأليكسيس ماك أليستر (برايتون وهوف ألبيون) وجويدو رودريغيز (ريال بيتيس) وبابو جوميز (إشبيلية) وإنزو فيرنانديز (بنفيكا) وإكسيكيل بالاسيوس (باير). ليفركوزن)

المهاجمون: أنجيل دي ماريا (يوفنتوس) ، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان) ، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي) ، نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا) ، خواكين كوريا (إنتر ميلان) ، باولو ديبالا (روما) ، ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان). )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى