الاهلي والزمالك.. إجراءات غير متوقعة من الخطيب قبل نهائي كأس مصر

الاهلي والزمالك.. لا صوت يعلو على مباراة القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اتخذ إجراءا غير متوقعا قبل مباراة الاهلي والزمالك، وبعد خسارة الأهلي من بيراميدز في بطولة الدوري المصري.

الأهلي تلقي خسارة قاسية من بيراميدز خلال المباراة التي لعبت ضمن الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء شهد تخاذل لاعبي الأحمر وهجوم وقوية من لاعبي بيراميدز الذين تمكنوا من إحراز هدفين في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي.

الخطيب يبحث مع سواريش أسباب هزيمة الاهلي من بيراميدز

الخطيب قرر عقد اجتماعا طارئا مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريس ولاعبي الفريق في حضور لجنة التخطيط المشرفة على كرة القدم، قبل مباراة الزمالك يوم الخميس المقبل.

ويناقش الخطيب مع اللاعبين والجهاز الفني أسباب خسارة الأهلي من بيراميدز الذي بات متفوقا على المارد الأحمر في تاريخ المواجهات.

ويأتي اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك في محاولة لإنقاذ الأمور والوضع داخل الفريق قبل مباراة القمة في نهائي كأس مصر والتي تعد مباراة مصيرية بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره.

عقوبات رادعة في انتظار لاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك

وكشفت مصادر عن أن الخطيب من المقرر أن يكون قاسيا على اللاعبين خاصة بعد الأداء السيئ والتخاذل من جانب الجميع والاستهتار من قبل اللاعبين في الكثر من المباريات.

ولاحظ الخطيب عدم وجود حالة من التركيز داخل الفريق وافتعال الأزمات مع لاعبي المنافسين وآخرها مشادة محمد عبد المنعم مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز عقب خسارة المارد الأحمر من بيراميدز في الدوري المصري والتي لعبت يوم السبت الموافق 16 يوليو 2022.

ترتيب جدول الدورى المصري بعد فوز الزمالك وخسارة الأهلي من بيراميدز

ومن المقرر أن يوقع الكابتن محمود الخطيب عقوبات مغلظة على اللاعبين بسبب فقدان النقاط في الدوري المصري وتراجعه إلى المركز الثالث خلف الزمالك متصدر ترتيب جدول الدوري وبيراميدز صاحب المركز الثاني.

ويسعى الكابتن الخطيب إلى وضع النقاط على الحروف بالنسبة للكثير من اللاعبين الذين لا يؤدون بالشكل المناسب مما أثار غضب الجماهير في الفترة الأخيرة، وأيضا بسبب رغبته في عودة درع الدوري المصري الممتاز إلى خزائن القلعة الحمراء خلال مباريات الاهلى القادمة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في كأس مصر

ويأتي الاجتماع قبل مباراة حاسمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك في المباراة النهائية من بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وتلعب مباراة الأهلي والزمالك في لقاء القمة يوم الخميس المقبل على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتنطلق صافرة المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل 21 يوليو 2022 بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

وتبث مباراة القمة بين الغريمين الزمالك والأهلي فى بطولة نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2020 علي شبكة قناة أون تايم سبورت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى