البرازيل ضد الكاميرون.. مشاهدة ملخص مباراة البرازيل والكاميرون اليوم في كأس العالم FIFA قطر 2022™

بث مباشر البرازيل الان في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث يمكن مشاهدة البرازيل والكاميرون بث مباشر يلا شوت في كأس العالم FIFA قطر 2022™ لكن كيف يمكن أن تصطف البرازيل ضد الكاميرون اليوم.

وقبل مباراة البرازيل ضد الكاميرون سوف يتغيب عن البرازيل عن عدد من لاعبيها في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 اليوم الجمعة، والتي ستواجه فيها الكاميرون على ملعب لوسيل الأيقوني ، بسبب الإصابات التي لحقت بها في البطولة حتى الآن.

أبرز غائب سيليكاو هو التميمة نيمار ، الذي تعرض لإصابة في الكاحل في المباراة الافتتاحية ضد صربيا ، لذلك قد ينضم لوكاس باكيتا بدلاً من ذلك إلى الجانب ، كما فعل ضد سويسرا.

مشاهدة مباراة الكاميرون والبرازيل بث مباشر يلا شوت كورة 365 لايف

تعرض أليكس ساندرو لإصابة عضلية في المباراة الأخيرة ، مما أدى في النهاية إلى تبديله في وقت متأخر ، وبالتالي من المرجح أن يبدأ أليكس تيليس على يسار دفاع رباعي.

توقيت مباراة البرازيل والكاميرون ويجب أن يستمر ماركينيوس في الوسط ، مع القائد المخضرم تياجو سيلفا ، بينما يستعد أليسون بيكر للاحتفاظ بمكانه بين العصي.

دانيلو الظهير الأيمن في يوفنتوس ليس مستعدًا للعودة للفريق مع استمراره في التعامل مع إصابة أخرى في الكاحل ، لذلك سيحتفظ إيدر ميليتاو بمكانه بالتأكيد ، حيث اعتاد على العمل في ريال مدريد.

بث مباشر مباراة البرازيل اليوم يلا شوت مونديال

من الآن فصاعدًا ، من المرجح أن يحصل كاسيميرو ، الرجل الذي سجل هدفًا منفردًا في الفوز 1-0 على سويسرا في المرة الأخيرة ، على إيماءة في قاعدة خط الوسط ، مع اختيار المزيد من الخيارات الهجومية لوكاس باكيتا إلى الأمام قليلاً.

بالنظر إلى أن البرازيل في وضع قوي للغاية للفوز بالمجموعة ، قد يقوم تيتي ببعض التغييرات ، حيث يأتي برونو غيماريش إلى خط الوسط المتقدم ، ليحل محل فريد .

قد يكون هذا هو الحال أيضًا في الهجوم ، حيث يكون جابرييل جيسوس خيارًا محتملاً ، إذا أراد المدير إراحة ريشارليسون ، هداف فريقه ، لمراحل خروج المغلوب ، بينما قد يلعب أنطوني ، وفينيسيوس جونيور المذكورين أعلاه في الأدوار الداعمة من الأجنحة.

تشكيل البرازيل ضد الكاميرون المتوقع في كأس العالم

التشكيلة الأساسية المحتملة للبرازيل تضم كل من: أليسون. ميليتاو ، ماركينيوس ، سيلفا ، تيليس ؛ كاسيميرو ، غيماريش ، باكيتا ؛ أنتوني ، جيسوس ، فينيسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى