أهداف البرازيل ضد كرواتيا.. مشاهدة ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم يلا شوت كورة 365

يعتقد تيتي ، مدرب منتخب البرازيل ، أن الظهير الأيسر أليكس ساندرو من غير المرجح أن يشارك فيربع نهائي كأس العالم 2022 أمام كرواتيا اليوم الجمعة.

غاب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا عن آخر مباراتين لـ Selecao بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في الدقائق الخمس الأخيرة من الفوز في دور المجموعات على سويسرا في 28 نوفمبر.

عاد ساندرو منذ ذلك الحين إلى التدريبات الخفيفة ، حيث أجريت جلسته الأولى بعيدًا عن المجموعة الرئيسية برفقة المدرب البدني للفريق.

وكشف تيتي أن مدافع يوفنتوس سيتدرب مرة أخرى يوم الخميس ، لكنه أقر بأنه قد لا يتعافى في الوقت المناسب للعب ضد كرواتيا لأن إصابته “مختلفة” عن تلك التي عانى منها كل من نيمار ودانيلو في دور المجموعات.

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر يلا شوت

أصيب نيمار ودانيلو بإصابات في أربطة الكاحل في فوز البرازيل الأول على صربيا ، لكن كلاهما عاد إلى التشكيلة الأساسية للفوز 4-1 على كوريا الجنوبية في دور الستة عشر يوم الاثنين.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي قبل المباراة يوم الخميس ، قال تيتي: “سيتدرب [ساندرو] في فترة ما بعد الظهر ليكون جاهزا. لكن الاتجاه نحو عدم المشاركة

” ، لديه إصابة مختلفة (مقارنة مع نيمار ودانيلو). لا يزال بحاجة إلى الضغط بقوة أكبر قليلاً. يجب أن أرى القسم الطبي والجسدي. سيعتمد على ذلك بعد ظهر اليوم “.

في الواقع ، بدأ دانيلو – الظهير الأيمن التقليدي – في مركز الظهير الأيسر ضد كوريا الجنوبية في غياب ساندرو ومن المتوقع أن يستمر في هذا المركز ضد كرواتيا.

أعرب دانيلو ، وهو صديق مقرب لزميله في يوفنتوس ساندرو ، عن دعمه للظهير الأيسر ويأمل أن يتعافى بسرعة في الوقت المناسب لمباراة يوم الجمعة.

بث مباشر مباراة البرازيل يلا شوت كورة 365

وقال دانيلو في المؤتمر الصحفي: “علينا انتظار تدريب أليكس ساندرو ونأمل أن يكون بصحة جيدة ومتوفر”.

وأضاف دانيلو: “أنا بخير ، لقد شفيت ، يمكنني القول في المباراة الأخيرة”. “إذا لعبت على اليمين ، اليسار ، في وسط الدفاع ، لا يهم. بالنسبة لي ، هذا شيء طبيعي.. أعتقد أنني في المستقبل القريب سأكون مدافعًا [مركزيًا] ، لأن هذا هو المكان الذي استمتعت فيه باللعب أكثر.”

مع استعداد دانيلو للاستمرار في مركز الظهير الأيسر يوم الجمعة ، من المتوقع أن يبدأ قلب دفاع ريال مدريد إدير ميليتاو من جديد في مركز الظهير الأيمن ، مع احتفاظ تياجو سيلفا وماركينوس بمواقعهما في قلب الدفاع.

مشاهدة مباراة البرازيل بث مباشر يلا شوت

وسيغيب جابرييل خيسوس لاعب أرسنال والبرازيل أليكس تيليس لبقية نهائيات كأس العالم بسبب إصابات في الركبة ، وخضع اللاعب السابق بالفعل لعملية جراحية ناجحة بعد عودته إلى لندن.

سيسعى سيليكاو ، الذي خرج من دور الثمانية في ثلاث من آخر أربع نسخ لكأس العالم ، إلى الحفاظ على آماله في رفع لقبه العالمي السادس على قيد الحياة بفوزه على كرواتيا وصيفة عام 2018. فاز على اليابان بركلات الترجيح في دور الـ16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى