البرازيل مباشر.. مشاهدة أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم yalla shoot live

قبل مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف جول العرب أكد تيتي مدرب منتخب البرازيل أن النجم المهاجم نيمار جاهز للعب في مباراة دور الستة عشر لكأس العالم 2022 ضد كوريا الجنوبية يوم الإثنين.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عن مباراتي سيليكاو الأخيرتين في المجموعة السابعة ضد سويسرا والكاميرون بعد تعرضه لإصابة في الكاحل في فوزه الأول على صربيا.

بث مباشر مباراة البرازيل الان تويتر كانت هناك مخاوف أولية من أن نيمار قد يغيب عن بقية البطولة في قطر بعد أن كشفت عمليات المسح أن نجم باريس سان جيرمان أصيب بأضرار في أربطة الكاحل.

ومع ذلك ، قدم طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار ، يوم السبت ، تحديثًا إيجابيًا للمهاجم والظهير الأيسر أليكس ساندرو – الذي غاب عن مواجهة الكاميرون بسبب مشكلة في الفخذ – بينما يتعافى دانيلو أيضًا بشكل جيد من إصابة في الكاحل.

بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية يلا شوت كاس العالم 2022

وقال لاسمار للصحفيين “فيما يتعلق بنيمار وأليكس ساندرو ، نعتقد أن لدينا متسع من الوقت وهناك احتمال.”

“دعونا ننتظر ما سيكون عليه انتقالهم – لم يبدأوا بعد في التدرب بالكرة وهذا شيء سيفعلونه غدًا. سيكون من المهم أن نرى كيف يستجيبون لهذا الأسلوب الجديد ، لذلك بناءً على ذلك ، سنقوم بعمل مكالمة.”

نيمار ، الذي يعاني أيضًا من الحمى ، ودانيلو شاركوا منذ ذلك الحين في تدريبات الفريق الأول ، ومن المقرر أن يشارك كلا من نجمي سيليكاو ضد كوريا الجنوبية في ملعب 974.

انضم إلى تيتي القائد تياجو سيلفا في مؤتمر صحفي قبل المباراة يوم الأحد ، وعندما سئل المدافع عما إذا كان زميله نيمار سيكون لائقًا للعب ، نظر إلى مديره الذي أجاب ببساطة: “نعم!”

على الرغم من تفاؤل تيتي ، صرح المدرب البالغ من العمر 61 عامًا في وقت لاحق أن حالة المهاجم سيتم تقييمها بشكل أكبر وأنه سيلعب يوم الاثنين إذا جاء من خلال التدريبات سالماً.

بث مباشر البرازيل ضد كوريا كوره لعبه يلا شوت مونديال

وأضاف تيتي “بخصوص نيمار ، سيتدرب بعد ظهر اليوم وإذا كان على ما يرام ، سيلعب أنا لا أشارك أي معلومات غير صحيحة. جوابي هو أنه سوف يتدرب بعد ظهر اليوم ، إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسوف يلعب”.

نيمار ، الذي عانى من الإصابات في نهائيات كأس العالم السابقتين ، يتخلف بهدفين فقط عن أيقونة البرازيل بيليه (77) في قائمة الهدافين في تاريخ البلاد ، في حين أن دانيلو على بعد ثلاث مباريات فقط من الوصول إلى علامة الخمسين مباراة مع منتخب الجنوب. عمالقة أمريكا.

في هذه الأثناء ، لم يعد أليكس ساندرو إلى التدريبات ولا يزال هناك شك بشأن مباراة يوم الاثنين ، بينما تم استبعاد جابرييل جيسوس وأليكس تيليس لبقية البطولة بسبب إصابات في الركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى