البرتغال ضد اوروغواي.. أهداف مباراة البرتغال واوروجواي اليوم مونديال كأس العالم

في كأس العالم 2022 تنطلق مباراة اوروجواي بث مباشر اليوم حيث يثق الأوروغواي في الفوز على البرتغال اليوم إذ تحاول أوروجواي اليوم تسجيل أول فوز لها في كأس العالم 2022 عندما تواجه البرتغال في مباراتها الثانية بالمجموعة على ملعب لوسيل الأيقوني اليوم الاثنين.

وبدأ منتخب أمريكا الجنوبية البطولة بالتعادل السلبي الخالي مع كوريا الجنوبية ، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل تسديدة على المرمى.

بعد أن تقدمت من دور المجموعات في كل من آخر ثلاث نسخ لكأس العالم ، ستسعى أوروجواي لمنح فرصها في بلوغ دور الستة عشر دفعة قوية بالفوز على أوروجواي.

وقبل مباراة البرتغال اليوم منذ أن شهدت سلسلة انتصارين في 25 مباراة ضد منتخبات أوروبية في كأس العالم ، شهدت أوروغواي تحسنًا في الحظوظ.

مشاهدة مباراة البرتغال وأوروجواي بث مباشر مونديال لايف

لقد فازوا بأربعة من آخر خمس مواجهات لهم مع خصوم أوروبيين ، رغم أن الهزيمة الوحيدة في تلك الفترة كانت أمام فرنسا في ربع نهائي 2018.

قبل أن يخسروا بنتيجة 2-0 أمام فرنسا ، كانوا قد استمتعوا بأربعة انتصارات متتالية في كأس العالم ضد فرق أوروبية ، وكان فوزهم الأخير على هذه المعارضة ضد البرتغال قبل أربع سنوات.

وأحرز كافاني ثنائية في تلك المناسبة ليحقق الفوز 2-1 في دور الستة عشر ، وستتطلع أوروجواي إلى تكرار تلك النتيجة يوم الاثنين.

بالنسبة للبرتغال اليوم، سلطت الهزيمة أمام أوروجواي في 2018 الضوء على معاناتها ضد منافسها من أمريكا الجنوبية ، حيث وجد فريق السيليساو صعوبة في تحقيق الانتصارات.

بث مباشر اوروجواي والبرتغال اليوم يلا شوت مونديال قطر 2022

في آخر تسع مباريات ضد دول أمريكا الجنوبية عبر جميع اللاعبين الدوليين ، فازت البرتغال مرة واحدة وتعادلت ثلاث مرات وخسرت في خمس مناسبات.

تحقق فوزهم الوحيد في تلك الفترة في مباراة ودية مع الأرجنتين في 2014 ، حيث سجل رافائيل جويريرو هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق الفوز 1-0.

أسفرت مباراتا البرتغال في نهائيات كأس العالم مع منتخب أمريكا الجنوبية في القرن الحادي والعشرين عن تعادل سلبي مع البرازيل في عام 2010 والهزيمة 2-1 أمام منافس يوم الاثنين قبل أربع سنوات ، وهي المرة السابقة الوحيدة التي واجه فيها السيليكاو أوروجواي في البطولة. التاريخ.

نتيجة التعادل السلبي مع كوريا الجنوبية في المباراة الافتتاحية للبطولة ، حافظت أوروجواي الآن على شباك نظيفة في كل من مبارياتها الخمس الأخيرة في دور المجموعات.

مشاهدة مباراة البرتغال واوروجواي بث مباشر في مونديال قطر 2022

لديهم الفرصة لكتابة أسمائهم في كتب التاريخ يوم الاثنين حيث لم يسجل أي بلد على الإطلاق ست شباك نظيفة متتالية في مراحل المجموعات.

سجلهم الدفاعي المثير للإعجاب كان أيضًا مثيرًا للإعجاب طوال التقويم الحالي بعد الحفاظ على نظافة شباكهم ثماني مرات في المباريات الدولية العشر التي خاضوها في عام 2022.

بعد أن تلقى هدفين فقط هذا العام ، سيخضع دفاع أوروجواي المرن بالتأكيد للاختبار ضد البرتغال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى