البرتغال ضد سويسرا.. أهداف مباراة البرتغال وسويسرا يلا شوت في كأس العالم LIVE Portugal vs Switzerland

مشاهدة مباراة سويسرا والبرتغال، ويستضيف ملعب لوسيل الأيقوني مباراة دور الستة عشر لكأس العالم 2022 يوم الثلاثاء بين البرتغال وسويسرا ، والتي تهدف إلى إطالة بؤس A Selecao على المسرح الأكبر.

وحقق رجال مراد ياكين المركز الثاني في المجموعة السابعة بفضل فوز عصبي سيئ 3-2 على صربيا ، بعد أن تغلبوا أيضًا على الكاميرون 1-0 قبل أن يهبطوا إلى البرازيل بنفس النتيجة.

لم يصل روسوكروسياتي إلى ربع نهائي المونديال منذ أن استضاف البطولة آخر مرة في عام 1954 ، لكن هناك الكثير من الإحصائيات اللافتة للنظر والتي تشير إلى صدمة سويسرية في مسابقة يوم الثلاثاء.

وتوجد ثلاثة أسباب تجعل سويسرا واثقة من وصولها إلى الدور ربع النهائي وإرسال البرتغال حزمًا.

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر جول العرب

يحتفل السويسري ريكاردو رودريغيز بتسجيل الأهداف في مرمى البرتغال في دوري الأمم الأوروبية UEFA في 5 يونيو 2019.، ولم يكن مفاجئًا أن التقى كل من سويسرا والبرتغال عدة مرات على مر السنين – 25 على وجه الدقة – ولكن قد يكون من المفاجئ معرفة أن روسوكروسياتي قد حققوا انتصارات أكثر من نظرائهم الأيبيريين.

في الواقع ، حققت سويسرا 11 انتصارًا على البرتغال ، التي لم تسجل سوى تسعة انتصارات على خصومها المرتقبين إلى جانب خمسة تعادلات ، وقد تحقق الكثير من نجاحات روسوكروسياتي في هذه المباراة في الآونة الأخيرة.

فازت الدولة المصنفة رقم 15 في العالم بأربع من أول خمس مباريات لها مع البرتغال ، التي تمتعت بنهضة وجيزة مع ست مباريات بدون هزيمة بين عامي 1986 و 1993 ، لكن المزيد من النجاح تحقق في طريق السويسري منذ مطلع الألفية.

سجلت سويسرا فوزًا بنتيجة 2-0 على البرتغال في يورو 2008 قبل أن تفوز بنفس النتيجة في تصفيات كأس العالم في 2016 ، على الرغم من أن سيليكاو سوف ينتصر بعد ذلك ثلاث مرات متتالية بما في ذلك فوز دوري الأمم بنتيجة 4-0 في يونيو.

بث مباشر مباراة البرتغال ضد سويسرا يلا شوت

ومع ذلك ، فإن الاجتماع الأخير بين البلدين شهد فوز فريق ياكين 1-0 في دوري الأمم – بعد سبعة أيام فقط من فوزه بنتيجة 4-0 – لذلك يمتلك روسوكروسياتي بالتأكيد وصفة للنجاح ضد خصومهم الأكثر احترامًا.
وقبل مباراة البرتغال اليوم إنه على الرغم من المضي قدمًا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 قبل الحصول على أول لقب لدوري الأمم في نسخة 2018-2019 ، إلا أن البرتغال لم تكن قادرة على إحداث موجات في نهائيات كأس العالم في الذاكرة الحديثة واعتادت الخروج مبكرًا.

والمثير للدهشة إلى حد ما ، أن فريق A Selecao قد تقدم فقط أكثر من آخر 16 في مناسبتين ، حيث احتل المركز الثالث في عام 1966 والرابع في عام 2006 ، وفشل في الخروج من المجموعات في عام 2014.

قبل أربع سنوات ، انتهت مسيرة البرتغال في بطولة جنوب إفريقيا بالهزيمة أمام إسبانيا الفائزة في دور الـ16 ، وسقطوا في نفس المرحلة في نسخة 2018 ، حيث خسروا 2-1 أمام أوروغواي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى