البرتغال ضد سويسرا.. مشاهدة أهداف مباراة البرتغال وسويسرا اليوم يلا شوت كأس العالم

في مباراة كأس العالم 2022 يلتقي منتخب البرتغال سويسرا بث مباشر اليوم حيث يجدد الخصمان المألوفان ، البرتغال وسويسرا ، الأعمال العدائية في معركة دور الستة عشر لكأس العالم 2022 في استاد لوسيل الأيقوني مساء الثلاثاء.

تأهل فريق فرناندو سانتوس للفوز بالمجموعة الثامنة برصيد ست نقاط من مبارياتهم الثلاث ، على الرغم من خسارتهم 2-1 أمام كوريا الجنوبية في آخر مبارياتهم.

في هذه الأثناء ، تفوق فريق مراد ياكين في مواجهة صعبة مع سويسرا 3-2 ليحسم المركز الثاني في المجموعة السادسة خلف البرازيل ، ليصمد أمام منافسة الكاميرون في هذه العملية.

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم كورة سيتي

كمنافسين مقربين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، التقت البرتغال وسويسرا عدة مرات على مر السنين ، وستمثل مباراة يوم الثلاثاء المواجهة السادسة والعشرون بين الفريقين في جميع المسابقات.

في الواقع ، يتصدر الروسكروتياتي الرقم القياسي في المواجهات المباشرة ضد خصومهم الأكثر احترامًا ، حيث حققوا 11 انتصارًا وخمسة تعادلات وتسع هزائم من 21 مواجهة حتى الآن.

يحتفل السويسري ريكاردو رودريغيز بتسجيل الأهداف في مرمى البرتغال في دوري الأمم الأوروبية UEFA في 5 يونيو 2019.

وخاضت البرتغال وسويسرا معركة أولاً في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 1938 ، والتي انتهت بفوز ناتي بنتيجة 2-1 في أول فوز من ثلاثة انتصارات متتالية على سيليكاو ، الذي كان عليه الانتظار حتى عام 1942 لتحقيق فوزه الأول في مباراة ودية.

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر تويتر

ومع ذلك، لم تسجل البرتغال سوى ثلاثة انتصارات تافهة من أول 15 مباراة لها ضد سويسرا ، وسوف يلتقيان في بطولة كبرى مرة أخرى في يورو 2008 ، حيث شهد هكان ياكين – شقيق المدرب مراد – فوز روسوكروسياتي 2-0.

ثم يسجل كلا الفريقين الفوز 2-0 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 قبل أن يتقابلوا في نصف نهائي دوري الأمم 2018-2019 ، حيث سجل كريستيانو رونالدو ثلاثية ليحقق الفوز 3-1 لصالح أ. سيليكاو.

وسيعود الخصمان المقربان للقتال مرة أخرى في دوري الأمم في يونيو ، حيث أضاف رونالدو هدفين آخرين إلى مجموع أهدافه في الفوز 4-0 ، لكن سويسرا ردت بالفوز 1-0 بعد أسبوع فقط من باب المجاملة هاريس سيفيروفيتش . الفائز الثاني 57.

ومن المثير للاهتمام أن كل من البرتغال وسويسرا سجلا 34 هدفًا لكل منهما في 25 مباراة حتى الآن، ولن يكون لقاء الثلاثاء سوى نزهة لسليكاو بقيادة رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى