البرتغال ضد غانا لعبه.. مشاهدة أهداف مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم فيفا قطر

اهداف مباراة البرتغال وغانا يلا شوت كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث يواجه منتخب البرتغال نظيره الغانى، فى السادسة مساء اليوم، على ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتلعب مباراة البرتغال ضد غانا اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

عشية الظهور الأول لمنتخب البرتغال ضد غانا اليوم في مونديال قطر 2022 ، أظهر المدرب الوطني ، فرناندو سانتوس ، الطموح والتفاؤل ، رغم أنه حذر من الصعوبة الكبيرة التي ستنتهي بها مباراة البرتغال مع غانا.

مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر يلا شوت كأس العالم

مشاهده مباراة البرتغال وغانا بث مباشر اليوم كأس العالم
الفريق الغاني منظم بشكل جيد للغاية ورأينا ذلك ضد سويسرا مؤخرًا. إذا لم نكن متيقظين ، فإنهم يتمتعون بجودة عالية ، ولحظات مهمة للغاية في اللعبة. علينا أن نفكر في أنفسنا وأن نعزز قدراتنا وخصائصنا.

في عام 2014 غانا ، في البرازيل ، أعلم الجودة التي تتمتع بها غانا. تمتلك الفرق الأفريقية الكثير من المواهب وهي تنمو دائمًا على المستوى التكتيكي. في الوقت الحاضر هم فرق أكثر اكتمالا بكثير.

مباراة البرتغال وغانا مباشر منذ ثلاثة أيام ، تم إدانة الجزيرة العربية واليوم هو مرشح لاجتياز دور المجموعات. سيكون الأمر صعبا ، لكننا واثقون.

إن البدء بالفوز في مباراة غانا والبرتغال اليوم مهم للغاية ، لكنه سيكون فقط المرحلة الأولى من رحلة شاقة للغاية: “المباراة الأولى دائمًا ما تكون أكثر أهمية ، لأنها الأولى والتالية.

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم ضد غانا في كأس العالم

لكن في يورو ، تعادل بالفعل ثلاث مرات وفزت، لكنها ستكون مخاطرة كبيرة للغاية. “من الناحية الاستراتيجية ، سيكون لدينا البرتغال مماثلة لنيجيريا. سيكون الفريق ديناميكيًا ومبدعًا. كانت هناك أجيال ذات جودة عالية لم تفز ، ولديها [جودة] .

أذهب إلى الفراش بسلام شديد. الجميع لائقون ، دعونا نرى نونو اليوم ، الذي لم يتدرب بالأمس. بالاستمتاع بهذه الراحة ، دون فقدان التركيز ، نريد تقديم مباراة رائعة “.

شحذت مباراة البرتغال ضد نيجيريا 4-0 شهيتك ، وكشفت عن جودة البرتغال ، ولكن هناك دائمًا أشياء يجب تحسينها وتصحيحها: “أظهرنا قدرة كبيرة على إعادة تنظيم المباراة بشكل رئيسي كرد فعل على الخسارة. بعد ذلك دخلنا فترة كان فيها لقد قطعنا الاتصال وهذا ما لم نتمكن من فعله. إذا فشلنا دائمًا ، فسنرتكب دائمًا بعض الأخطاء ، لكن هناك أشياء غير ضرورية.

البرتغال ضد غانا لعبه كورة

الطموح لا يمكن إنكاره: “لدي طموح ورغبة وحلم للفوز بكأس العالم. وأعتقد على الأقل أن لدينا القدرة على القتال من أجل ذلك. لا نعتقد أنه يمكننا الفوز بمفردنا ، مع إدراكنا لذلك.

“لقد حددت هدفا ، وأنا أعلم مدى صعوبة ذلك ، لكننا نعتزم أن نجلب فرحة كبيرة للبرتغاليين. هذا ما سنفعله بأقصى درجات الشغف والتسليم والفرح. نشعر بهذا بشكل هائل ، هذا الدعم الرائع من البرتغاليين. قد يتم تقسيمهم ، لأنهم يعتقدون أن أحدهما أو الآخر كان يجب أن يرحل ، ولكن عندما يبدأ هذا ، ستكون المربعات ممتلئة. وأضاف: “الجزء السفلي لا يستحق حتى التفكير فيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى