البرتغال ضد كوريا.. مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم

البرتغال ضد كوريا الجنوبية اليوم مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022 في بطولة كأس العالم يمكن متابعتها عبر موقع تريندات مصر بث مباشر يلا شوت كورة 365 التي تقدم بث مباشر مباراة البرتغال اليوم وكيف يمكن أن تصطف البرتغال ضد كوريا الجنوبية.

قبل مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم أكد فرناندو سانتوس مدرب البرتغال أنه سيجري تغييرات على فريقه الأساسي في مباراة يوم الجمعة في كأس العالم مع كوريا الجنوبية .

الأمة الأوروبية ، التي تأهلت بالفعل إلى دور الـ16 ، ستتصدر المجموعة H بالتعادل أو الفوز في هذه المباراة ، بينما تحتاج كوريا الجنوبية إلى الانتصار لتحظى بفرصة التقدم إلى المرحلة التالية.

تعرض نونو مينديز لإصابة عضلية خلال النصف الأول من فوز فريقه 2-0 على أوروجواي في آخر مرة وخرج من البطولة ، مما سيؤدي إلى دخول رافائيل جويريرو إلى التشكيلة الأساسية لهذه المسابقة.

مشاهدة مباراة  البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر مجاني لايف

لا يزال دانيلو غير متاح للاختيار بسبب كسور في الأضلاع ، في حين أن أوتافيو لديه شك كبير في المشكلة التي أجبرته على التغيب عن مباراة البرتغال الثانية في المسابقة في المرة الأخيرة.

قبل مباراة البرتغال اليوم مباشر ظهر كريستيانو رونالدو في شك بعد غيابه عن التدريبات يوم الأربعاء.

من المرجح أن يكون برناردو سيلفا وبرونو فرنانديز لاعبين أساسيين مرة أخرى في منطقة خط الوسط ، في حين أن رونالدو ، إذا كان لائقًا ، يمكن أن يلعب إلى جانب جونكالو راموس في الهجوم.

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم يلا شوت مونديال فيفا 2022

أثار رافائيل لياو إعجابه خلال مباراتين له على مقاعد البدلاء في البطولة ، لكن من المتوقع أن يبدأ مهاجم إيه سي ميلان مرة أخرى على مقاعد البدلاء هنا.

جاء بيبي ليحل محل دانيلو المصاب ضد أوروجواي ، ومن المقرر أن يحتفظ قلب الدفاع المخضرم ، الذي عانى من مشكلة في الركبة في بورتو هذا الموسم ، بمكانه إلى جانب روبن دياس يوم الجمعة ، لكن ديوغو دالوت وجواو بالينها قد يحضران. في الحادي عشر.

تشكيل البرتغال ضد كوريا الجنوبية المتوقع في كأس العالم فيفا قطر 2022

التشكيلة المحتملة للبرتغال : كوستا ؛ Dalot و Pepe و Dias و Guerreiro ؛ برناردو ، نيفيس ، بالينها ؛ فرنانديز. رونالدو ، راموس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى