هدف البرتغال وأوروجواي مباشر.. مشاهدة ملخص مباراة أوروجواي والبرتغال مونديال فيفا قطر portugal

أوروغواي ضد البرتغال اليوم، حيث التقى أوروجواي والبرتغال بالفعل في دور الـ16 في روسيا قبل أربع سنوات، حيث فازت الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية بنتيجة 2-1 بفضل ثنائية إدينسون كافاني ، ويمكن مشاهدة مباراة البرازيل اليوم بث مباشر.

لا يُنظر إلى الملاحين على أنهم من المرشحين للفوز في قطر ، لكن سيكون الأمر بمثابة قصة إذا تمكن رونالدو من قيادة هذا الفريق للنجاح في كأس العالم ، مع الأخذ في الاعتبار كيفية تطور الأسابيع القليلة الماضية للاعب البالغ من العمر 37 عامًا.

صدمت أوروجواي مرتين في المباراة الافتتاحية للبطولة مع كوريا الجنوبية يوم الخميس ، حيث توجه دييجو جودين ضد القائم في الشوط الأول قبل أن يسدد فيديريكو فالفيردي أحدهم على الخشب في المراحل الأخيرة مما ثبت أنه التعادل السلبي.

أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل في كأس العالم خمس مرات عندما وجد الشباك من ركلة جزاء ضد غانا مساء الخميس.

مشاهدة مباراة البرازيل ضد أوروجواي بث مباشر اليوم

كانت البرتغال تتقدم 3-1 في الدوحة حتى المراحل الأخيرة ، لكن عثمان بوكاري جعل النتيجة 3-2 قبل أن يفوت إيناكي ويليامز فرصة كبيرة للتعادل في اللحظات الأخيرة ، حيث انزلق مهاجم أتلتيك بلباو أمام المرمى بعد أن كان بذكاء. أخذ الكرة بعيدًا عن ديوجو كوستا داخل منطقة الجزاء.

نجا فريق سانتوس ليحصد ثلاث نقاط ضخمة ، وفوز آخر يوم الاثنين سيضعه في دور خروج المغلوب من المنافسة قبل مباراته الأخيرة في القسم ضد كوريا الجنوبية في 2 ديسمبر.

سيليكاو ، الذي لم يتجاوز دور الستة عشر لكأس العالم منذ عام 2006 ، سيأخذ الوصيف في المجموعة G في الدور المقبل إذا كان قد احتل المركز الأول في هذا القسم ، والذي قد يكون البرازيل ، سويسرا والكاميرون وصربيا.

لا يمكن لفريق المدرب دييغو ألونسو التأهل أو الإقصاء في الجولة الثانية ، لكن النتيجة السيئة ستجعلهم بالتأكيد معرضين للخطر قبل مباراتهم الأخيرة في القسم ضد غانا في 2 ديسمبر.

مشاهدة مباراة أوروغواي والبرتغال بث مباشر في كأس العالم فيفا قطر

فازت أوروغواي بكأس العالم في مناسبتين – 1930 و 1950 – بينما تركوا انطباعًا إيجابيًا في آخر ثلاث بطولات ، حيث احتلت المركز الرابع في عام 2010 ، ووصلت إلى دور الـ16 في عام 2014 ، وتقدمت إلى ربع النهائي قبل أربع سنوات في روسيا.

يتمتع فريق لا سيليست بخبرة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى المراحل الأخيرة من كأس العالم ، وسيظلون يتخيلون فرصهم في التقدم من خلال هذه المجموعة على الرغم من بدء المباراة الافتتاحية فقط.

واجهت الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية البرتغال في ثلاث مناسبات فقط ، وكان آخر لقاء لها ، كما ذكرنا ، في دور الستة عشر لكأس العالم.

لجأت أوروغواي مرة أخرى إلى لاعبيها ذوي الخبرة في قطر ، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكان أمثال جودين ومارتن كاسيريس وكافاني ولويس سواريز مساعدة الفريق في الوصول إلى دور الـ16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى