بوابه الازهر الالكترونيه.. نتيجة تقليل الاغتراب الازهر و التحويلات الورقية بجامعة الأزهر

بوابه الازهر الالكترونيه تتصدر مؤشرات البحث خلال الأيام الحالية من أجل معرفة نتيجة التحويلات الورقية بكليات جامعة الأزهر وأيضا لينك تقليل الاغتراب لمعرفة نتيجه تقليل الاغتراب للطلاب المستجدين بجامعة الأزهر.

خلال الأيام الماضية واصلت كليات جامعة الأزهر استقبال طلاب الثانوية الأزهرية الراغبين في إجراء التحويلات الورقيه بجامعه الأزهر وذلك للطلاب الذين قاموا بعملية التنسيق الإلكتروني وقاموا موقع التنسيق الإلكتروني التابع لموقع بوابة مصر الرقمية أو التنسيق عبر موقع خدمات الأزهر بترشيح هؤلاء الطلاب إلى الكليات.

الآن نتيجة تحويلات الأزهر 2022 النهائية.. نتيجة تقليل الاغتراب الازهر 2022 للتحويل بين كليات الأزهر.. خدمات جامعة الأزهر طلب الالتحاق

وبناء على نتيجة الترشيح من موقع التنسيق الالكتروني أو بوابة الأزهر الرقمية يقوم الطلاب بالاستعلام عن نتيجه تقليل الاغتراب تحويل الأزهر 2022 وذلك بعد إغلاق موقع التنسيق الالكتروني أمام طلاب الثانوية الأزهر حتى يعرف الطلاب الكلية التي من المقرر الالتحاق بها خلال الفترة القادمة.

نتيجة التحويلات الورقية جامعة الأزهر

التحويلات الورقية لكليات جامعة الأزهر أعلنت مصادر عن إغلاق باب التحويلات الورقية بالأزهر ظهر أمس الخميس حيث أنها الفرصة الأخيرة أمام الطلاب الراغبين في التحويل بين كليات القاهرة والأقاليم وذلك لجميع طلاب الفرقة الأولى المستجدين.

وأشارت مصادر إلى أن هذه هي المرة الأخيرة أمام طلاب جامعة الأزهر وأكدت المصادر أنه لن يتم السماح لأي طالب بإجراء عملية التحويل بعد انتهاء فترة التحويلات الورقية لطلاب جامعة الأزهر.

آخر أخبار نتيجة معادلة تجارة 2022.. نتيجة معادلة كلية تجارة 2022 اليوم السابع

وشددت المصادر على أنه سيتم إعلان نتيجة التحويلات الورقيه خلال الأيام القادمة وذلك بعد إغلاق باب التحويل بين كليات جامعه الأزهر.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب الأزهر 2022

وكان موقع خدمات جامعة الأزهر أغلق باب تقليل الاغتراب يوم الاثنين الماضي وذلك بعدما استجاب شيخ الأزهر الشريف لدعوات الكثير من أولياء الأمور والطلاب الذين طالبوا بفتح باب تقليل الاغتراب الازهر وقرر موقع الأزهر  إجراء تقليل الاغتراب 2022 مع تطبيق قواعد الحد الأدنى والتوزيع الجغرافي لطلاب الفرقة الأولى المستجدين.

ومن المتوقع أن تعلن نتيجة تقليل الاغتراب الأزهر يوم السبت المقبل عبر رابط التحويل بين كليات الأزهر 2022 والذي حدده موقع الأزهر الشريف ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجه تحويلات الأزهر 2022 من خلال الضغط هنــــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى