الريال بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم بث مباشر الأسطورة في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع يوتيوب حيث يلعب ريال بلد الوليد مع ريال مدريد في الدوري الإسباني يوم 30 ديسمبر. وستنطلق المباراة في الساعة 22:30 بتوقيتك المحلي.

يلتقي ريال بلد الوليد (المعروف أيضًا باسم آر.بلاد الوليد ، وريال بلد الوليد ، وريال بلد الوليد ، وريال فالادوليد أو بلد الوليد) وريال مدريد (يشار إليه عادةً باسم ريال مدريد أو ريال مادريت) مرة أخرى بعد عامين من مباراة الدوري الإسباني التي لعبها ريال مدريد فاز 0-1. يقترب ريال بلد الوليد من هذه المواجهة بعد الفوز على أريناس دي جيتكسو في الكأس الوطنية يوم 21 ديسمبر.

يقترب ريال مدريد من المباراة في مزاج جيد أيضًا بعد تحقيق فوز 2-1 في الدوري الإسباني ضد قادس ، ومع ذلك ، كان أداء ريال مدريد ضعيفًا في الدفاع مؤخرًا حيث استقبلت شباكه أهدافًا لمدة 6 مباريات متتالية الآن.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم وبلد الوليد بث مباشر

من المحتمل أن يبدأ ريال بلد الوليد المباراة مع جوردي ماسيب ولوكاس أولازا وزهير فضال وجواد الياميق وإيفان فريسندا وكيك بيريز ومونتشو وجونزالو بلاتا وشون ويسمان وسيرجي جوارديولا وخوان خوسيه نارفايز في البداية مع ألفارو أسيفيس ولوكاس.

قبل مباراة الريال الان مباشر أوليفيرا روزا وديفيد توريس أورتيز وألفارو أغوادو وجواكين فرنانديز وروكي ميسا وإيفان سانشيز وسيرجيو ليون وأوسكار بلانو على مقاعد البدلاء.

لاعبو ريال مدريد الأحد عشر هم تيبو كورتوا ، فيرلاند ميندي ، ديفيد ألابا ، إيدر ميليتاو ، لوكاس فاسكيز ، فيديريكو فالفيردي ، توني كروس ، أوريلين تشواميني ، لوكا مودريتش ، فينيسيوس جونيور ورودريجو ، مع لويس لوبيز ، أندري لونين ، دانيال كارفاخال ، ناتشو، أودريوزولا وجيسوس فاليخو وإدواردو كامافينجا وداني سيبايوس وماركو أسينسيو وماريانو دياز وإيدن هازارد على مقاعد البدلاء.

بث مباشر ماتش ريال مدريد وبلد الوليد يلا شوت

التقى ريال بلد الوليد وريال مدريد 6 مرات منذ نوفمبر 2018. انتهت مباراة واحدة بالتعادل بينما فاز ريال مدريد 5 مرات. جرت آخر مباراة بينهما في 20 فبراير 2021 في الدوري الإسباني حيث فاز ريال مدريد 0-1.

سجل ريال بلد الوليد هدفين في مجموع المباريات الست هذه ، بينما سجل ريال مدريد 10 أهداف ، لذا ، بشكل عام ، يتمتع ريال مدريد بسجل أفضل في مواجهة ريال بلد الوليد في تاريخه الحديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى