الريال بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم بث مباشر بدون تقطيع

يسعى ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات في دوري الدرجة الأولى الإسباني عندما يستقبل الميريا المهدد بالهبوط في برنابيو مساء السبت.

وسيدخل لوس بلانكوس المباراة بعد هزيمته 4-2 أمام جيرونا مساء الثلاثاء ، ما جعله يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر.

وخاض فريق المدرب كارلو أنشيلوتي مباراتين أخريين في الدوري ضد ألميريا وريال سوسيداد قبل مواجهة أوساسونا في نهائي كأس الملك يوم 6 مايو.

من المتوقع أن يقوم كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لريال مدريد ، بإجراء تغييرات على فريقه الأساسي في مباراة الدوري الإسباني يوم السبت مع ألميريا في برنابيو.

وسيدخل لوس بلانكوس المباراة بعد خسارته 4-2 أمام جيرونا ، ويبقى بفارق 11 نقطة خلف برشلونة المتصدر قبل سبع مباريات فقط متبقية.

وتغيب ستة لاعبين عن العاصمة يوم الثلاثاء ، وغاب داني سيبايوس بسبب الإيقاف ، لكن الإسباني عاد لهذه المباراة وقد يدخل وسط الملعب.

يظل فيرلاند ميندي وديفيد ألابا غائبين بسبب الإصابات ، في حين أن لوكا مودريتش غائب جديد بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، لكن تيبوت كورتوا وكريم بنزيمة وإيدن هازارد عادوا جميعًا إلى التشكيلة.

غاب كورتوا عن مباراة جيرونا بسبب المرض ، في حين لم يتمكن بنزيمة وهازارد من الظهور بسبب إصابات طفيفة ، ولم يخاطر أنشيلوتي في هذه المرحلة من الموسم.

وعاد بنزيمة إلى تشكيلة الفريق لمواجهة مانشستر سيتي يوم السبت لكن من غير المرجح أن تبدأ ، حيث ستقام مباراة نهائي كأس الملك أمام أوساسونا ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي مطلع الشهر المقبل.

لكن ستكون هناك تغييرات من الجانب الذي بدأ في جيرونا ، مع إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني في خط التأهل لبقع في التشكيلة.

سجل لوكاس فاسكيز من على مقاعد البدلاء مساء الثلاثاء ، ويمكن للإسباني الآن أن يدخل في مركز الظهير الأيمن بدلاً من داني كارفاخال .

التشكيلة المحتملة لريال مدريد : كورتوا ؛ فاسكيز ، ميليتاو ، روديجر ، كامافينغا ؛ فالفيردي ، تشواميني ، سيبايوس ؛ أسينسيو ، رودريجو ، فينيسيوس

يسعى ريال مدريد إلى العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يستقبل الميريا المهدد بالهبوط في برنابيو مساء السبت.

ويحتل لوس بلانكوس المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 11 نقطة خلف برشلونة المتصدر بينما يحتل الميريا المركز الخامس عشر بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى