الريال وبرشلونة بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت في السوبر الإسباني

بث مباشر مباراة ريال مدريد الآن، ستقام إحدى أكبر المباريات في أجندة كرة القدم في المملكة العربية السعودية مساء الأحد ، حيث يواجه ريال مدريد غريمه اللدود برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

تغلب ريال مدريد على فالنسيا بركلات الترجيح في أول نصف نهائي للبطولة يوم الأربعاء ، بينما طلب برشلونة أيضًا ركلات الترجيح للتقدم ، متغلبًا على ريال بيتيس يوم الخميس ليقيم الكلاسيكو .

لم يكن ريال مدريد في أفضل حالاته أمام فالنسيا يوم الأربعاء ، لكنهم تمكنوا من شق طريقهم عبر ما كان اختبارًا لاعبا أساسيا. جهد صامويل لينو في وقت مبكر من الشوط الثاني ألغى ركلة جزاء من كريم بنزيمة ، والتي شهدت رأس نصف النهائي لوقت إضافي ثم ركلات الترجيح في نهاية المطاف.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم

ونجح كل من بنزيمة ولوكا مودريتش وتوني كروس وماركو أسينسيو من ركلة جزاء ، بينما أهدر فالنسيا اثنتين من ركلات الجزاء الخمس ، مما سمح لفريق كارلو أنشيلوتي بالتأهل إلى النهائي.

ودخل ريال مدريد المواجهة مع فالنسيا عقب الخسارة 2-1 أمام فياريال في الدوري الإسباني ، مما جعله يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر في نفس العدد من المباريات (16).

يتنافس لوس بلانكوس على أربع جبهات في الوقت الحالي ، حيث سيواجه فياريال في دور الـ16 من بطولة كأس الملك في 19 يناير ، بينما يستأنف مشواره في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل ، حيث يسافر الفريق إلى ليفربول لمباراة الذهاب. من آخر 16 علاقة لهم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة يلا شوت اليوم

كأس السوبر الإسباني ليس منافسة ذات أولوية ، لكن المباراة أصبحت بلا شك أكثر أهمية بسبب وجود برشلونة في النهائي ، وفوز حاملي الكأس سيعادلهم مع برشلونة في 13 انتصارا في هذه البطولة بالذات. .

وتغلب ريال مدريد بالفعل على برشلونة هذا الموسم ، مسجلا انتصارا 3-1 عندما التقى الفريقان في برنابيو في الدوري منتصف أكتوبر.

وطالب برشلونة أيضا بركلات الترجيح للتأهل للنهائي ، حيث فاز فريق تشافي 4-2 في ركلات الترجيح ضد ريال بيتيس بعد تعادل الفريقين 2-2 في نهاية الوقت الإضافي.

تقدم الفريق الكتالوني مرتين عن طريق روبرت ليفاندوفسكي وأنسو فاتي ، لكن ريال بيتيس رد من خلال نبيل فكر ولورين مورون قبل أن يتعرض للهزيمة في النهاية بركلات الترجيح.

برشلونة هو أنجح فريق في هذه البطولة ، لكنهم لم يرفعوا الكأس منذ 2018 ، وخسروا في نهائي كأس السوبر الإسباني 2020-21 أمام أتليتيك بلباو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى