الزمالك ضد أسوان.. مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر اليوم يلا شوت

مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان في 2 يناير 2023، يلتقي نادي أسوان والزمالك في الدوري المصري الممتاز. وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية: أسوان 0 – 0 الزمالك.

والتقى الفريقان 9 مرات في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا. من 9 لقاءات سابقة، فاز نادي أسوان بمباراة واحدة بينما حقق الزمالك 5 مباريات .

وانتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل. نادي أسوان في مستوى متوسط ​​على أرضه بينما يؤدي الزمالك أداءً ممتازًا على أرضه . المباريات السابقة بين أسوان وحتى الآن هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز ، حقق نادي أسوان 1.5 نقطة في المباراة على أرضه و 2.2 نقطة للزمالك لكل مباراة في المباريات خارج الأرض.

كورة بلس مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر في الدوري

يظهر السجل المباشر لمباراة أسوان ضد الزمالك أنه من بين 9 لقاءات خاضها الفريق ، فاز نادي أسوان مرة واحدة وفاز الزمالك 5 مرات. انتهت 3 مباريات بين نادي أسوان والزمالك بالتعادل.

مع دخول هذه اللعبة ، حصل Aswan FC على 9 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل 1.8 نقطة لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في 4 مثيرة للاهتمام من تلك الألعاب. سجل نادي أسوان 9 أهداف في آخر 5 مباريات.
حقق نادي أسوان أداءً جيدًا وخاض الآن مباراتين دون هزيمة.
من الممكن أن نرى هدفين هنا ، مع انتهاء آخر 5 مباريات لنادي أسوان بهدفين أو أكثر.

في آخر 5 مباريات لنادي أسوان ، انتهت 4 من تلك المباريات بتسجيل الفريقين. شهدت مباريات الموسم الخامس (50٪ من جميع المباريات) التي شارك فيها نادي أسوان.

من المحتمل أن يسجل نادي أسوان اليوم ، حيث سجل في آخر 7 مباريات قادمة إلى هذه المباراة وسجل 9 أهداف في آخر خمس مباريات.

بث مباشر مباراة الزمالك وأسوان اليوم يلا شوت الأسطورة

مع دخول هذه المباراة ، حصل الزمالك على 13 نقطة من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا 2.6 نقطة لكل لعبة في المتوسط، الزمالك سجل 9 مرات في آخر 5 مباريات.

أشياء رائعة من الزمالك بعيدًا عن الديار، حيث لم يخسروا حاليًا في 5 مباريات. هل يمكنهم الذهاب في مباراة أخرى دون هزيمة،  الزخم يبني حقًا للزمالك حيث خاضوا 10 مباريات دون أن يخسروا. لقد فازوا في 4 من آخر 5 مباريات لعبوها.

الزمالك حافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات في آخر 5 مباريات ، وتلقى شباكه هدفًا واحدًا خلال هذه الفترة. بشكل عام هذا الموسم ، حافظ دفاعهم على شباكه نظيفة في 7 مناسبات.

الزمالك لم يهزم في آخر 5 مباريات قادمة في هذه المباراة ضد أسوان ، بعد أن فاز 4 وتعادل واحد. وسجلوا 9 أهداف في تلك المباريات الخمس.

انتهت مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات للزمالك بتسجيل الفريقين. لقد ربحوا 4 من تلك الألعاب الخمس. بشكل عام ، لقد هبط BTTS في 3/10 مباريات للزمالك هذا الموسم.

أهداف نادي أسوان والزمالك بفارق 10 دقائق و 15 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى