الزمالك ضد بيراميدز.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم يلا شوت في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشر هي ما يبحث عنه الكثير من عشاق الفارس الأبيض حيث تقام اليوم الأحد مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في قمة الدوري المصري.

رابطة الأندية المصرية المحترفة حدد موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر لتقام اليوم الأحد الموافق 11 ديسمبر 2022 في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث عشاق الكرة المصرية عن رابط مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز المؤجلة في الدوري المصري وهو ما يوفره موقع “تريندات مصر” لكي يتمتعون بمشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت.

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشر

اليوم الأحد الموافق 11 ديسمبر 2022 يستضيف الزمالك بيراميدز في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

على أرضية ستاد القاهرة الدولي في قلب القاهرة تنطلق مباراة الزمالك مباشر يلا شوت الان في الدوري وذلك ضمن مؤجلات الدوري المصري المصري هي الجولة المؤجلة من أجل مشاركة الزمالك وبيراميدز في البطولة الإفريقية سواء دوري أبطال أفريقيا أو بطولة كأس الكونفدرالية.

وقبل مباراة الزمالك اليوم في الدوري يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ولديه في رصيده 11 نقطة فقط، ويأتي بعده فريق بيراميدز في المركز الرابع ولديه في رصيده نفس النقاط لكن الزمالك يتفوق بعدد الأهداف.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شوت في الدوري

وتعثر نادي الزمالك في انطلاق بطولة الدوري المصري حيث حقق الفوز في مباراتين فقط، فيما فشل في ثلاث مباريات خاضها الفارس تحت قيادة المخضرم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويسعى نادي الزمالك في مباراة بيراميدز اليوم إلى تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في بطولة الدوري المصري لكي يضمن المنافسة بقوة على لقب درع الدوري الممتاز.

ويدخل الأبيض مباراة الزمالك اليوم بث مباشر بمعنويات عالية بعد فوز الزمالك على طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة السابقة من بطولة الدوري والتي شهدت تألق العديد من اللاعبين أبرزهم إمام عاشور ويوسف أسامة نبيه اللاعب الشاب ونجم مدرب الزمالك أسامة نبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى