الزمالك والاهلي مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن رابط بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك اليوم مباشر في الدوري المصري حيث لم يفز في آخر 4 مباريات، الأهلي لم يخسر في آخر 19 مباراة.

ويدخل الأهلي مباراة الزمالك اليوم بعد فوزه في مباراتين من آخر خمس (بيراميدز ، إنبي) وخسر 0 بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل مع سموحة وسيراميكا كليوباترا والمصري . وأحرز الفريق 3 أهداف بينما استقبلت شباكه 4 أهداف ( 3-4 ) .

وفي المباريات خارج الأرض ، سجل الأهلي ما معدله 1.69 هدفًا في المباراة الواحدة واستقبلت شباكه 0.38 . حصل الفريق على 16 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، فيما بلغ إجمالي عدد المخالفات 0 . متوسط ​​تقييم فريق الأهلي هو 0 لكل مباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

النتيجة الأكثر شيوعا بين الزمالك والأهلي (مصر) هي 0-2. انتهت 6 مباريات بهذه النتيجة، وخلال آخر 11 لقاء مع نادي الزمالك الذي يلعب على أرضه ، حقق نادي الزمالك فوزًا واحدًا ، وتعادل 4 مرات ، بينما حقق الأهلي 6 مرات. فارق الأهداف 19-11 لصالح الأهلي المصري (مصر).

وخلال المواجهات الـ 29 الماضية ، حقق نادي الزمالك 5 مرات ، وكان هناك 10 تعادلات بينما حقق الأهلي (مصر) 14 مرة. فارق الأهداف 43-27 لصالح الأهلي المصري (مصر).

مباريات الموسم الماضي: 3-5 (الزمالك على أرضه) و 2-2 (الأهلي على أرضه)، هل تعلم أن نادي الزمالك يسجل 41٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟

مباراة الأهلي اليوم هل تعلم أن الأهلي يسجل 23٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كورة بلس

لم يخسر نادي الزمالك في أي من آخر 9 مباريات على أرضه، حيث أن فريق الأهلي لم يخسر في آخر 18 مباراة.

الأهلي لم يخسر أيًا من آخر 6 مباريات خارج أرضه، ولم يسجل نادي الزمالك أي أهداف في 0 من أصل 6 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

الأهلي لم يسجل أي أهداف من أصل 5 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وسجل نادي الزمالك على أرضه هذا الموسم: 4-2-0، وسجل الأهلي المصري خارج ملعبه هذا الموسم: 5-1-0.

حافظ الأهلي على شباكه نظيفة في 3 مباريات متتالية، والزمالك يفوز بالشوط الأول في 32٪ من مبارياته ، والأهلي (مصر) في 26٪ من مبارياته، والزمالك يفوز بنسبة 32٪ من الشوطين ، والأهلي يفوز بنسبة 26٪.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى