السعودية ضد بولندا.. ملخص أهداف مباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم قطر 2022

فيديو أهداف مباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث سجل أهداف السعودية اليوم في بولندا ويمكن مشاهدة مباراة السعودية ضد بولندا عقب انتهاء نتيجة مباراة السعودية وبولندا الان ملخص مباراة السعودية اليوم.

انطلقت أول صافرة للحكم البرازيلي ويلتون سامبايو في الساعة 14:00 بتوقيت بولندا إذ بدأ الأبيض والأحمر مشاركتهم في مونديال قطر بالتعادل السلبي.

في بداية المؤتمر سُئل المدرب البولندي عن كيفية تقييمه للقاء مع المكسيك ضد بولندا – كانت مباراة متوازنة للغاية ومغلقة مع منافس متطلب. لم يصنع الفريقان العديد من الفرص ، رغم أننا فزنا بركلة جزاء في اللحظة المثالية. من المؤسف أننا لم ننجح في التسجيل لأننا حلمنا بالفوز. كل شيء يعتمد علينا قبل المباريات القادمة.

أهداف مباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم

نحتاج فقط إلى التركيز على أنفسنا. بالطبع ، من المهم تحليل مباراة الخصم ، لمعرفة جودته ، لكن الشيء الأكثر أهمية هو كيف سنلعب ، ومدى إيماننا بهذا النجاح ومقدار الجهد الذي سنبذله في هذه المباراة. بالذهاب إلى كأس العالم ، علينا أن ندرك حقيقة أن جميع الفرق تتمتع بجودة عالية. لا يمكنك أن تخاف – يؤكد مدافع المنتخب البولندي ، يان بيدناريك.

وستكون ساحة اللقاء مع السعودية ، ملعب المدينة التعليمية المكيف ، الواقع في منطقة الرججان بضواحي الدوحة. لم يلعب منتخبنا الوطني في منشأة مماثلة من قبل ، كما قال المدرب ميشنيويتش في المؤتمر الرسمي قبل المباراة.

ملخص مباراة السعودية وبولندا كأس العالم فيفا قطر 2022

لقد ذهبنا بالفعل إلى الملعب حيث سنلعب مباراة السبت. لم يشعر اللاعبون بتكييف الهواء بعد لأنه تم إيقاف تشغيله ، لكنه غير مريح. إذا تم توجيه المخبرين أثناء المباراة لأعلى وليس على أرض الملعب ، فيجب أن يكون الأمر أفضل بكثير. لا أحد منا يعرف حقًا كيف يلعب في مثل هذه المنشأة. من الصعب التنبؤ برد فعل الجسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى