السنغال ضد انجلترا.. مشاهدة ملخص مباراة إنجلترا والسنغال اليوم يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022

يلا كورة بث مباشر مشاهدة مباراة السنغال وانجلترا بث مباشر إذ يمكن أن تصطف إنجلترا ضد السنغال بث مباشر في كأس العالم فيفا قطر 2022 يلا شوت مونديال جول العرب السنغال اليوم بث مباشر.

وقبل مباراة السنغال بث مباشر مع وجود مكان في ربع نهائي كأس العالم على المحك ، سينظر جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا بعناية في خياراته قبل مواجهة السنغال يوم الأحد على ملعب البيت.

جلب مدرب الأسود الثلاثة كايل ووكر وفيل فودين وجوردان هندرسون وماركوس راشفورد إلى فريقه لمواجهة ويلز في آخر مرة ، بعد عرض دون المستوى أمام الولايات المتحدة ، وتلك الرباعية في تنافس على الاحتفاظ بمراكزهم في الضربة القاضية. تبدأ المرحلة.

مشاهدة مباراة السنغال وانجلترا بث مباشر يلا شوت

لذلك ، قد يظل كيران تريبيير وبوكايو ساكا على مقاعد البدلاء ، في حين أن مكان رحيم سترلينج في المقدمة الثلاثة معرض أيضًا لبعض المخاطر.
هناك شيء واحد مؤكد بشأن الثلاثي المهاجم في إنجلترا: القائد هاري كين سيقود خط الهجوم مرة أخرى ، بينما يبحث عن هدفه الأول في نهائيات قطر 2022.

في هذه الأثناء ، في خط الوسط ، يجب أن ينضم هندرسون إلى جود بيلينجهام وديكلان رايس ، مع استمرار كالفين فيليبس في إكمال عودته التدريجية إلى كامل لياقته.

بث مباشر انجلترا والسنغال مباشر يلا شوت جول العرب

بعد أن غاب عن دور المجموعات ، أصبح صانع ألعاب ليستر سيتي جيمس ماديسون متاحًا الآن ولكنه يجد نفسه في وضع جيد بعد أحداث الأسبوعين الماضيين.

يواصل هاري ماجواير وجون ستونز شراكتهما الناجحة حتى الآن في الدفاع ، حيث من المرجح أن يحتفظ ساوثجيت برفقة خلفية مكونة من أربعة رجال بدلاً من العودة إلى ثلاثة دفاع في هذه المرحلة من البطولة.

في الواقع ، قد يظل المتأهلون إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020 دون تغيير تمامًا ، فقد كانت طلاقتهم في النصف الثاني من فوز ليلة الثلاثاء ، والتي ستجعل ترينت ألكسندر أرنولد ، وماسون ماونت ، وجاك غريليش من بين البدلاء.

تشكيل انجلترا ضد السنغال بث مباشر يلا شوت كأس العالم 2022

التشكيلة الأساسية المحتملة لإنجلترا: بيكفورد. ووكر ، ستونز ، ماغواير ، شو ؛ رايس ، هندرسون ، بيلينجهام ؛ راشفورد ، كين ، فودن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى