العراق ضد عمان.. مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر يلا شوت في نهائي كأس الخليج

التقى العراق وعمان 5 مرات منذ ديسمبر 2013. وانتهت 4 مباريات بالتعادل وفازت عمان مرة واحدة. آخر مباراة بينهما جرت في 6 يناير 2023 في كأس الخليج ، مرحلة المجموعات الآسيوية التي انتهت بالتعادل – 0-0.

وقبل مباراة العراق اليوم بث مباشر سجل العراق 3 أهداف في هذه المباريات الخمس بشكل إجمالي ، وسجلت عمان 3 أهداف. لذا ، بشكل عام ، تتمتع عمان بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد العراق في تاريخها الحديث.

حقق العراق سلسلة انتصارات متتالية – فقد فازوا بقطر واليمن والسعودية في مبارياتهم الثلاث السابقة بينما حققت عمان سلسلة انتصارات – لقد فازوا بالبحرين والسعودية واليمن في مبارياتهم الثلاث السابقة.

مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر كورة لايف

بشكل عام ، فاز العراق في 7 من آخر 19 مباراة ، وخسر 4 وتعادل 8 ، بينما فازت عمان في 12 من آخر 20 مباراة ، وخسرت 5 وتعادل 3.

فاز العراق 4 مرات (2-1 على قطر في 16 يناير ، 5-0 على اليمن في 12 يناير ، 2-0 على السعودية في 9 يناير و 1-0 ضد الكويت في 30 ديسمبر) وتعادل مرتين. (0-0 ضد عمان في 6 يناير و 0-0 ضد الإكوادور في 12 نوفمبر) في آخر 6 مباريات.

فازت عمان 5 مرات (0-1 ضد البحرين في 16 يناير ، 1-2 على السعودية في 12 يناير ، 3-2 ضد اليمن في 9 يناير ، 0-1 ضد سوريا في 30 ديسمبر و 2-1. ضد سوريا في 23 كانون الأول (ديسمبر) وتعادلت مرة (0-0 ضد العراق في 6 كانون الثاني) في آخر 6 مباريات.

بث مباشر مباراة عمان والعراق مباشر اليوم في خليجي 25

عمان خاضت 7 مباريات متتالية دون هزيمة، وخاض العراق 6 مباريات متتالية دون هزيمة، وسجل العراق هدفين أو أكثر في مبارياته الثلاث السابقة على أرضه.

ووفقاً للسلطات العراقية ، تدفق أكثر من 50 ألف زائر خليجي على العراق خلال الأسبوعين الماضيين ، حيث خففت البلاد القيود على الحدود ومنحت تأشيرات دخول مجانية.

وشقوا طريقهم إلى ميناء البصرة الجنوبي ، ثاني أكبر مدن العراق ، حيث تم الترحيب بهم بالرايات وأعلام الخليج.

توافد الزوار على الكورنيش الممتد على طول نهر شط العرب ، أهم معالم الجذب السياحي في المدينة ، وكانت الشوارع مزدحمة بالإثارة ، خاصة خلال المباريات. عندما انتصر المنتخب العراقي على اليمن 5-0 يوم الخميس ، اندلع حفل رقص وامتلأت السماء بالألعاب النارية. كانت فرحة تجاوزت الرياضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى