الغانم الكويتية للسيارات.. كيف عاد الوكيل السرى لـ سيارة BMW في مصر بعد 3 سنوات

من صاحب توكيل بي ام دبليو في مصر؟.. أعلنت شركة الغانم الكويتية للسيارات، حصولها على توكيل العلامة الألمانية بي إم دبليو في مصر، خلفا للبافارية للسيارات أخبار شركة BMW.

وقال فهد الغانم، رئيس مجلس إدارة شركة أولاد علي الغانم للسيارات الكويتية، إن الشركة ستعيد افتتاح مبيعات سيارات BMW في مصر، حيث سيتم إعلان التفاصيل في مؤتمر رسمي في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وتحرص شركة الغانم الكويتية للسيارات، على خوض المنافسة في السوق المحلي من خلال طرازات مختلفة ومتنوعة، وذلك بهدف تلبية احتياجات العملاء في السوق المصري.

من صاحب توكيل بي ام دبليو في مصر

وتستعد شركة الغانم الكويتية للسيارات، لتدشين صالات عرض، ومراكز صيانة وخدمات ما بعد البيع، استعدادا للمنافسة في السوق المصري، مع العلامات الألمانية المنافسة، ومنها مرسيدس، وأودي.

شركة الغانم الكويتية، تعتبر أكبر شركات بيع وتقديم الخدمات للسيارات، كما أنها وكيلا للعديد من شركات السيارات الصينية والإنجليزية، حققت من خلالها نجاحات كبيرة في مختلف الأسواق، وعلى رأسهم السوق الخليجي والكويتي بشكل خاص.

شركة علي الغانم وأولاده للسيارات الفاخرة انطلقت في الكويت عام 1986، وأصبحت وكيلا حصريا للعلامة الألمانية، ثم انضمت إليها وكالات سيارات فاخرة عديدة.

الغانم بي إم دبليو مصر

وحصلت شركة الغانم للسيارات على توكيل BMW في السوق الكويتية وحققت أرقام مبيعات قياسية.

وحصلت الغانم على توكيل لاند روڤر الإنجليزي فى عام 1998، وبعدها بعام ضمت توكيل رولزرويس، ثم في عام 2003 حصلت المجموعة وكالة علامة ميني.

وأخيرا، أعلنت الغانم، حصولها على توكيل بي إم دبليو في مصر.

لمتابع آخر أخبار السيارات وكذلك أسعار السيارات اضغط على رابط موقع مصر كارز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى