الكاميرون ضد البرازيل.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الكاميرون والبرازيل اليوم Cameroon vs Brazil

بث مباشر مباراة البرازيل الان في كأس العالم 2022، حيث تخوض البرازيل اليوم آخر مباراة دور المجموعات في مونديال قطر 2022، ويمكن مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون اليوم بث مباشر يلا شوت حصري في كأس العالم 2022، لكن ما هو سجل مواجهات الكاميرون والبرازيل.

ويضمن فريق برازيلي بالفعل الوصول إلى دور الستة عشر للاستعداد لخوض معركة مع الكاميرون في آخر مباراة للمجموعة السابعة في كأس العالم 2022 في استاد لوسيل الأيقوني يوم الجمعة.

لقد انتصر فريق تيتي بالفعل على سويسرا وصربيا ليحجز مكانه في الأدوار الإقصائية ، وسيؤكد أنه سيحظى بالمركز الأول إذا ما تجنب الهزيمة هنا.

من ناحية أخرى ، تجد الكاميرون نفسها في المركز الثالث في المجموعة – بفارق نقطتين عن سويسرا صاحبة المركز الثاني – لذا حتى الفوز المفاجئ قد لا يكون كافياً بالنسبة لها للتقدم.

بث مباشر مباراة البرازيل والكاميرون اليوم يلا شوت مونديال فيفا قطر 2022

كانت الكاميرون والبرازيل خصمين مألوفين على مر السنين ، حيث التقى الفريقان في ست مناسبات سابقة ، ولم يكن مفاجئًا أن فاز عمالقة أمريكا الجنوبية بخمسة من تلك المسابقات.

التقى السيليساو لأول مرة بالأسود التي لا تقهر في دور المجموعات لكأس العالم 1994 ، حيث فاز 3-0 مع روماريو ومارسيو سانتوس وبيبيتو ، وطُرد المدرب الكاميروني ريجوبيرت سونج في الشوط الثاني.

مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر يلا شوت

الفوز 2-0 في الودية في عام 1996 سبق تحقيق نفس النجاح في كأس القارات 2001 للبرازيل ، لكن السيليكاو فاجأه الأفارقة في كأس القارات 2003 ، حيث منح هدف صامويل إيتو الكاميرون الفوز 1-0.

وقبل مباراة البرازيل اليوم في طريقها إلى النهائي ، على الرغم من أن تلك البطولة شابها وفاة مارك فيفيان فوي لاعب مانشستر سيتي السابق خلال فوز الكاميرون في نصف النهائي على كولومبيا.

لن يلتقي الفريقان مرة أخرى لمدة 11 عامًا بعد تلك المباراة ، حيث سجل نيمار هدفين في فوز البرازيل 4-1 خلال مرحلة المجموعات لكأس العالم 2014 ، وشهدت المواجهة الأخيرة انتصار السيليكاو 1-0 في مباراة ودية في نوفمبر 2018. بفضل فائز من ريتشارليسون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى