الكاميرون والبرازيل.. مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

البرازيل ضد الكاميرون مباشر اليوم تنطلق آخر مباريات البرازيل في دور المجموعات ببطولة كأس العالم ويقدم موقع “تريندات مصر” مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022، لكن كيف يمكن أن تصطف الكاميرون ضد البرازيل.

يتعين على الكاميرون الاستغناء عن الحارس الأساسي أندريه أونانا في مباراة اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022 موعد مباراة البرازيل والكاميرون مباشر في كأس العالم مع البرازيل على ملعب لوسيل الأيقوني.

وقبل مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر اليوم، تم إرسال سدادة Inter Milan إلى المنزل بعد خلاف مع المدير Rigobert Song بشأن أسلوب لعبه ، لذلك يجب أن يظهر Devis Epassy بين العصي.

بث مباشر مباراة البرازيل والكاميرون اليوم في كأس العالم

تصطف الأسود التي لا تقهر مع نفس المدافعين الأربعة في كلتا المباراتين حتى الآن ، مع كولينز فاي الدعامة الأساسية على يمين الدفاع ونوهو تولو رقمه المقابل على اليسار.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والكاميرون اليوم إذ سجل جان شارل كاستيليتو الهدف الأول للمنتخب الأفريقي في البطولة بالتعادل 3-3 مع صربيا ، وعليه أن يحافظ على مكانه في قلب الدفاع ، إلى جانب اللاعب القوي نيكولاس نكوالو ، الذي لم يضيع دقيقة حتى الآن. نقطة.

كان خط الوسط بثلاثة لاعبين هو الخيار المفضل لسونغ حتى الآن ، حيث من المقرر أن يلعب أندريه فرانك زامبو أنجويسا لاعب نابولي في الوسط ، بالإضافة إلى مارتن هونغلا وبيير كوندي ، اللذين بدأ كل منهما المباراة الأخيرة.

مشاهدة مباراة البرازيل ضد الكاميرون بث مباشر يلا شوت

في الهجوم ، تم استبدال كارل توكو إكامبي في كلتا المباراتين حتى الآن ، بعد أن فشل في ترك بصمته في المباراة من يسار ثلاثة أمامية ، لذا فإن مكانه محل شك في مباراة يوم الجمعة.

بدلاً من ذلك ، قد يتم اختيار فينسينت أبو بكر في الهجوم ، بعد أن سجل الهدف الثاني في المرة الأخيرة ، مع تعيين إريك ماكسيم تشوبو موتينج بعد تسجيله في الشباك ، ومن المرجح أن يحصل بريان مبيومو على إيماءة على يمين الهجوم الثلاثي.

تشكيل الكاميرون ضد البرازيل المتوقع اليوم في كأس العالم 2022 فيفا قطر

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الكاميرون المتوقعة في مباراة البرازيل اليوم كالتالي:

Epassy؛ فاي ، كاستيليتو ، نكولو ، تولو ؛ هونغلا ، أنغيسا ، كوندي ؛ Aboubakar ، Choupo-Moting، Toko Ekambi

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى