أهداف الكاميرون وصربيا مباشر.. مشاهدة ملخص مباراة الكاميرون وصربيا اليوم Cameroon vs Serbia live

تنطلق مباراة الكاميرون وصربيا اليوم بث مباشر في اليوم التالي لمباراة البرازيل، في ثاني مباريات الكاميرون في كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث يسعى ممثل أفريقا إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم كان ساسا لوكيتش وستراهينجا بافلوفيتش أمام العديد من الصحفيين في المعسكر التدريبي للمنتخب الصربي بالدوحة.

مباراة الكاميرون ضد صربيا اليوم مع البرازيل، ولكن أيضًا ما يلي، المبارزة مع الكاميرون ثم سويسرا، ببساطة، لعبنا ضد أحد أفضل الفرق في العالم.

ما كان واضحًا هو أن الشوط الأول كان متساويًا، لكن علينا أن نكون صادقين وواقعيين ، كان يمكن وينبغي أن يكون أفضل ، كان ينبغي أن يكون. لقد سقطنا وجعلونا نفعل ذلك ، وهم المرشحون للفوز بلقب أفضل فريق في البطولة ، وعلينا أن نظل إيجابيين ونركز على المباريات القادمة. قال ساشا لوكيتش ، وأعتقد أن كل شيء سيكون كما ينبغي ، وأضاف ستراهينجا بافلوفيتش ، “إذا فزنا في المباراتين التاليتين ، فسنمضي قدمًا ، وهذا هو أهم شيء”.

بث مباشر مباراة الكاميرون وصربيا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

“لقد كان تحديًا بالنسبة لي ، عليك أن تكون مركّزًا طوال الوقت. أكرر ، لقد قمنا أنا والفريق بعمل جيد في الشوط الأول ، لكن يتعين علينا تقديم أداء أفضل بكثير في الشوط الثاني. نحتاج إلى أرشفة البرازيل والعودة إلى الكاميرون ، “لا يترك ساشا لوكيتش أي شك.

وقبل مباراة صربيا والكاميرون اليوم مباشر رد فعل المدرب بعد المباراة من المؤكد أنه لم يكن الأسعد بشأن الخسارة ، إنه يحب الفوز مثلما نفعل جميعًا.” قال ستراهينيا بافلوفيتش: “لدينا الوقت لتحليل تلك المباراة حتى الكاميرون ، والآن نحتاج فقط إلى الطاقة الإيجابية ، ولدينا مباراتان أخريان ومن المهم أن نمرر المجموعة”.

“المديح لا يعني الكثير بالنسبة لي ، يجب أن نكون فريقًا عندما نخسر وعندما نفوز.” الهزيمة لم تزعجنا ، التركيز فقط على الكاميرون ، لقد أظهرنا في أقل من عامين ما الذي يمكننا القيام به ومقدار ما يمكننا القيام به ، لذا ما تبقى هو تحقيق النتيجة التي نريدها ضد الكاميرون. وقال لوكيتش ، وأعتقد أنه سيكون على هذا النحو “، وأضاف بافلوفيتش ،” سنبذل قصارى جهدنا للتغلب على الكاميرون وسويسرا والتقدم إلى مرحلة خروج المغلوب من المسابقة. ”

بث مباشر مباراة الكاميرون ضد صربيا اليوم

شاهدناهم ، نعرفهم ، كل شيء يعتمد علينا ، إذا كنا على حق ، ستكون هناك نتيجة جيدة”. كل مباراة في كأس العالم مهمة. حتى لو تغلبنا على البرازيل ، فإن مباراة الكاميرون وسويسرا سيكون لها وزن كبير.

ونعم ، بفضل المعجبين ، جاءوا بأعداد كبيرة ، نشكرهم على كل شيء ، وسنعيد لهم بالطريقة الصحيحة “Saša Lukić لا يختبئ ، بينما Strahinja Pavlovi استغل الفرصة أيضًا لشكر المعجبين على دعمهم الكبير” الدعم الذي حصلنا عليه يعني الكثير بالنسبة لنا.

لقد سمعناهم حتى عندما كنا نخسر 2: 0. سنقاتل من أجلهم ومن أجل جماهيرنا في جميع أنحاء العالم. وقالت ستراهينيا بافلوفيتش إن الدعم الذي يأتي من جميع الأطراف يعني الكثير بالنسبة لنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى