المحذوف من مناهج أبنائنا بالخارج 2023.. الدورس الملغية من مناهج الطلاب المصريين في الخارج كل المواد

الدروس المحذوفة من مناهج الطلاب المصريين بالخارج هي ما يبحث عنه أكثر من 80 ألف أسرة مصرية في الخارج يدرس أبنائها خارج البلاد، وحددت وزارة التربية والتعليم المحذوف من المناهج 2023 الترم الثاني.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن الدروس المحددة للإطلاع فقط بالنسبة لمنهج أبناؤنا المصريين في الخارج، وذلك بعد إعلان الوزارة الأجزاء المحذوفة من المناهج الترم الثاني من العام الدراسي الجاري 2022- 2023.

الدروس المحذوفة من منهج العربي رابعة وخامسة وسادسة ابتدائي 2023.. جميع الأجزاء المحذوفة من منهج اللغة العربية للابتدائية

وأكدت الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم قرر اعتماد قرار تحديد أجزاء من مناهج الترم الثانى للإطلاع والتعلم الذاتى فقط، مشددا على سريان هذا القرار بالنسبة للطلاب المصريين فى الخارج أيضا بشأن اعتماد المحذوف من مناهج المصريين بالخارج.

الملغي من مناهج المصريين بالخارج 2023 الترم الثاني

وقالت الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير 2023 إن قرار تحديد المحذوفات من مناهج المصريين بالخارج الترم الثاني يأتى ذلك فى إطار تخفيف العبء على طلابنا المصريين لتخفيف المناهج 2023 لتتناسب مع قصر مدة الفصل الثاني من العام الدراسي الحالى 2022 – 2023 م بما لا يخل بنواتج التعلم المطلوب تحقيقها.

وقد حدد مستشارو المواد التعليمية الدروس والأجزاء المخصصة للإطلاع فقط حتى لا تكون ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2023.

المحذوف من المناهج 2023 الترم الثاني الابتدائي والاعدادي والثانوي بعد قرار وزير التعليم

وأضافت وزارة التربية والتعليم أن قرار تحديد أجزاء من مناهج الترم الثانى للإطلاع والتعلم الذاتى فقط يسرى بالنسبة للطلاب المصريين فى الخارج أيضا.

الدروس المحذوفة من المناهج الطلبة المصريين في الخارج

وقررت وزارة التربية والتعليم انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني ابناؤنا في الخارج يوم السبت الموافق 13 مايو 2023، طبقا لجداول امتحانات أبناؤنا في الخارج.

وفيما يلي المحذوفات من مناهج الترم الثاني لجميع المواد

المحذوف من منهج الصف الرابع الابتدائي.. الملغى من منهج الصف الرابع الابتدائي 2023 كل المواد

المحذوف من المناهج 2023.. المحذوف من منهج الصف الخامس الابتدائي 2023 كل المواد

المحذوف من المناهج 2023.. المحذوف من منهج علم النفس والاجتماعي تانية ثانوي

المحذوف من المناهج 2023.. المحذوف من منهج الرياضيات الترم الثاني جميع الصفوف الدراسية .. تخفيف مناهج الترم الثاني

المحذوف من المناهج 2023.. المحذوف من منهج العربي 2023 الإعدادية والثانوية.. المحذوف من منهج الصف الثاني الثانوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى