المغرب ضد إسبانيا.. مشاهدة أهداف مباراة المغرب وإسبانيا كأس العالم جول العرب goalarab

مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر جول العرب goalarab في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ تمكنت إنجلترا فقط من تسجيل إجمالي تسعة أهداف في مباريات المجموعة الثلاث ، ومنذ أن تعادلت بدون أهداف مع السويد في يورو 2020 ، كان العثور على الجزء الخلفي من الشبكة هو قوة إسبانيا على مدار 18 شهرًا حتى الآن.

قبل مباراة المغرب وإسبانيا اليوم سجل فريق إنريكي بشكل ملحوظ هدفًا واحدًا على الأقل في كل مباراة من مبارياتهم الـ24 الأخيرة في جميع البطولات ، ومن الواضح أن مهاجمهم النجم ألفارو موراتا – الذي سجل ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة من ثلاث مباريات في كأس العالم – قد أحضر أفضل حذاءه في التسديد. دولة قطر.

نجح لاعب أتلتيكو مدريد في تسجيل 126 دقيقة من كرة القدم في مباريات إسبانيا الثلاث في دور المجموعات ، لكنه سجل هدفاً في كل مباراة ويمكن أن يصبح الآن ثاني لاعب إسباني يسجل في أربع مباريات متتالية في كأس العالم بعد ديفيد فيا في 2010.

بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا اليوم يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022

مباراة إسبانيا والمغرب اليوم أحذية فيلا كبيرة بشكل خاص لملء موراتا ، لكنه سينعم بالدعم الكافي في سعيه للتاريخ ، حيث حقق داني أولمو ، وفيران توريس ، وجافي ، وكارلوس سولير ، وماركو أسينسيو أيضًا تموج صافي لاروجا في البطولة الحالية.
الألماني جمال موسيالا في مباراة مع الإسباني داني كارفاخال في مونديال 27 نوفمبر 2022

تم إنجاز 2489 تمريرة مذهلة بين لاعبي إسبانيا في مبارياتهم الثلاث في المجموعة ، وهي أعلى حصيلة لاروجا منذ عام 1966 – ولم يحقق حتى الفائزون المشهورون بتيكي تاكا عام 2010 هذا العدد حتى الآن.

مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا اليوم ‏يلا شوت Yalla Shoot

فضل تشافي مدرب برشلونة ترايدنت خط الوسط المكون من جافي وبيدري وسيرجيو بوسكيتس – فائزان بكأس كوبا ومحارب مخضرم – كما وضع إنريكي ثقته في الثلاثي ، الذي تؤتي علاقته على مستوى النادي ثمارًا للمنتخب الوطني.

بالطبع ، الاحتفاظ بالكرة لفترات طويلة يعني القليل جدًا ما لم تتدفق الأهداف ، وتعلمت إسبانيا ذلك بالطريقة الصعبة ضد اليابان ، حيث استحوذت على 82.3٪ وتمرير 969 تمريرة لكنها ما زالت تتراجع 2-1.

ومع ذلك ، كانت كلتا الإحصائيتين بمثابة أرقام قياسية في كأس العالم للفريق الخاسر ، ومع استمرار سلسلة أهدافهم المذهلة في 24 مباراة ، يمكن لإسبانيا دائمًا أن تتوقع الحصول على فرصة أو اثنتين ضد فريق مغربي عميق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى