المغرب ضد البرتغال.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب والبرتغال اليوم في كأس العالم

تنطلق مباراة المغرب والبرتعال عند وصول دقات الساعة إلى الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022 إذ كانت الصلابة الدفاعية للمغرب عاملاً رئيسياً وراء سلسلة المباريات الرائعة التي لم يهزم فيها من تسع مباريات.

قبل مباراة البرتغال اليوم في كأس العالم بما في ذلك ستة انتصارات وثلاث تعادلات ، مع انتهاء آخر تعادل له مع إسبانيا بفوزه بركلات الترجيح المذكورة أعلاه.

كانت أسود الأطلس واحدة من خمس منتخبات فقط تأهلت من دور المجموعات دون هزيمة ، بالتعادل السلبي ضد كرواتيا وصيفة بطل 2018 تلاه فوز مفاجئ 2-0 على بلجيكا ثم الفوز 2-1 على كندا.

بث مباشر مباراة البرتغال والمغرب اليوم يلا شوت

مدد المغرب الآن مسيرته الخالية من الهزائم في كأس العالم إلى خمس مباريات ، وهي أطول سلسلة متتالية دون هزيمة في البطولة ، وأربع من تلك المباريات تحت قيادة مدرب الركراكي.

في الواقع ، لم يخسر الركراكي بعد كمدرب للمغرب منذ أن تولى زمام الأمور في أغسطس ، حيث فاز بأربع مباريات وتعادل في ثلاث من مبارياته السبع في المخبأ ، وفروات رأس فريقه المثيرة للإعجاب على فريقين تم تصنيفهما ضمن المراكز السبعة الأولى في العالم – بلجيكا وإسبانيا. في المرتبة الثانية والسابع على التوالي – يمكن أن يولد الثقة فقط قبل ربع النهائي يوم السبت.

المغربي حكيم زياش يحتفل بتسجيل هدفه الأول مع عز الدين أوناهي في 1 ديسمبر 2022، إذ أنه ربما كافح حكيم زياش لترك بصمته خلال فترة مخيبة على مستوى النادي مع تشيلسي ، لكنه برع في أداء الواجب الدولي مع المغرب.

مشاهدة مباراة البرتغال والمغرب اليوم يلا شوت كأس العالم 2022

ساهم اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في نصف أهداف المغرب الأربعة في مونديال 2022 ، بمساعدة زكريا أبوخلال التي قدمها في الفوز على بلجيكا تليها رقاقة مرجحة بشكل مثالي لهدفه ضد كندا ، حيث اصطدم بالحارس ميلان بورجان من مرماه . خط من حوالي 35 ياردة.

يُعرف Ziyech بصفاته في صناعة الألعاب وتقنياته الماهرة وقدرته من الركلات الثابتة ، لكن لاعب خط الوسط المهاجم وضع أيضًا ساحات دفاعية في نهائيات كأس العالم هذا العام ، محققًا إجمالي ثماني كتل ، أي بفارق نقطتين خلف الألماني ديفيد راوم في المباراة . الجزء العلوي من المخططات.

في جميع المسابقات ، ساهم زياش بـ19 هدفًا و 11 تمريرة حاسمة في 47 مباراة مع المغرب ، ويمكن أن يكون المفتاح لفتح خط دفاع البرتغال الذي سبق أن استقبلت شباكه خمس مرات في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى